×

الرعاية تكرم جهازها التطوعي في افطار المتطوعين السنوي

التصنيف: الشباب

2015-07-12  08:59 م  708

 
لبّى 322صائماً من أبناء الرعاية وأصدقائهم دعوتها لحفل الإفطارهاالسنوي التكريمي للجهاز التطوعي الذي فاق عدده الـ 150 متطوع /ة لهذا العام، بحضور المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب.
بعد صلاة المغرب تناول الحضور وجبة الإفطار لينطلق بعدها برنامج الحفل، فبترحيب من المتطوع نور الدين البركة بالحاضرين، ثم تلاوة قرآنية للشيخ المجاز ياسر الموسى، ليعرض بعدها فيلم عن البرامج التطوعية في الرعاية.
كلمة الرعاية ألقاها المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب الذي رحّب بحميع الفرق، مثنياً على الدور الريادي والمميز للفرق في الرعاية. مجذوب أشار لإنطلاقة الرعاية التي بدأت مع بعض الشباب الذي تطوع خدمة لأهل المدينة وأسسوا الرعاية واليوم أصبح عدد الجهاز التطوعي في الرعاية بالمئات مما يدل على الطاقة الإيجابية للشباب التي تستثمر خدمةً للمجتمع. مجذوب لقّب المتطوعين بسفراء الخير الذي ينقلون الخير لغيرهم من خلال تطوعهم. واختتم كلمته بالشكر من جميع المتطوعين بإسم جميع مكونات الرعاية، مذكراً إياهم بضرورة اغتنام الليالي العشر الأخيرة من رمضان مرضاةً لله عزوجل.
تلى الكلمةتكريم للجهاز التطوعي الذي يضم الفرق التالية: فريق وبعدين؟! ، فريق كرمالك- صيدا، فريق كرمالك - صور، فريق دورة البيان لتحفيظ القرآن الكريم، فريق حلقات القرآن الكريم في المساجدوفريق بيت الخير.
كما تم تكرّيم متطوعو رائدات الجيل في الكشاف المسلم، بالإضافة للفريق الذي قام بتصوير فيلم للتوعية عن آفة المخدرات ضمن فعاليات حملة عيشا بلا دوز وتكريم المنسقة عزيزة الموسى لنشاطها في تطوير الملف الديني ومتابعته.
بدورهم قدم متطوعو فريق وبعدين؟! درع تكريمي للمدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب لدعم الرعاية ومساندتها وتشجيعها الدائم لهم .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا