×

مركز الرحمة يكرم طالباته الأوائلفي الشهادات الرسمية على صعيد لبنان

التصنيف: الشباب

2015-08-20  04:49 م  898

 

أقام مركز الرحمة لخدمة المجتمع - قسم التعليم المهني حفلاً تكريمياً بمناسبة حصول طالباته على المراتب الاولى في الشهادات الرسمية بحضور الاستاذ سمير محمود رئيس دائرة الجنوب في التعليم المهني والتقني الاستاذ محمود زيدان رئيس منطقة صيدا التعليمية في وكالة الانروا، الاستاذ نبيل بواب منسق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار، الدكتور عماد سيف الدين مدير جامعة الجنان-صيدا، الاستاذ هاني ابو زينب نائب رئيس المجلس الاداري لمركز خليفة بن زايد آل النهيان للتعليم المهني، الاستاذ حسن ابو زيد رئيس مجلس الاداري للرعاية، الاستاذ مطاع مجذوب المدير العام لجمعية مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية والاستاذ احمد الجردلي رئيس المجلس الاداري لمركز الرحمة.
البداية مع عريفة الحفل المعلمة هنا الشعار ثم النشيد الوطني اللبناني ونشيد مركز الرحمة ثم فيلم قصير للخريجات، بعدها كلمة السيدة غادة عطوات مدير قسم التعليم المهني رحبت بالحضور وأعربت عن سعادتنا كإدارة للنتائج التي حققتها طالباتنا وباركت الجهد الذي بذله الفريق الاداري والتعليمي. بعدها كلمة الاستاذ سمير محمود اثنى بها على مركز الرحمة وعلى النتائج التي يحققها كل عام وعلى المحافظة على المراتب الاولى. بعدها سلم الاستاذ سمير محمود والاستاذ ماجد مركيز المدير التنفيذي للمركز الشهادات الصادرة عن مديرية التعليم المهني والتقني للأوائل.
كلمة الرعاية القاها الاستاذ مطاع مجذوب تحدث فيها عن دعم الرعاية للطالبات كما قدمت الرعاية منح اضافية للطالبات الاوائل، ثم سلم والاستاذ حسن ابو زيد شهادات المنح للطالبات.
كلمة مركز الرحمة القاها الاستاذ احمد الجردلي شكر فيها إدارة المركز والهيئة التعليمية على الجهد الي يبذلوه في سبيل الحفاظ على مكانة المركز العليا مبشراً بباقة جديدة من الدورات التعليمية ومنها الاعلامية. بعدها سلم والسيدة آمال الحلبي الطالبات هدايا مقدمة من السيدة ايمان السوسي صفدية.
في النهاية دعي الجميع مع الطالبات لتقطيع قالب الحلوى والى بوفيه الضيافة.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا