×

حمود: الرئيس السعودي هو مرشح الجماعة الإسلامية لإنتخابات بلدية صيدا

التصنيف: الانتخابات

2016-04-13  01:14 م  615

 

زار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مساء الثلاثاء 12-4-2016 مقر الجماعة الإسلامية في صيدا، وذلك في مستهل جولاته على فاعليات المدينة  لبحث إستحقاق الإنتخابات البلدية في صيدا المقررة الشهر  القادم، وكان في إستقباله المسؤول التنظيمي الشيخ مصطفى الحريري والمسؤول السياسي الدكتور بسام حمود والقيادي أحمد جردلي وأعضاء اللجنة السياسية محمد الزعتري ورامي بشاشة، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي الحاج حسن الشماس والأستاذ كامل كزبر..
وإثر اللقاء قال المهندس السعودي:
الزيارة للأخوة في الجماعة الإسلامية هي  لبحث إستحقاق الإنتخابات البلدية في المدينة.  طبعا قررت  أن أبدأ زياراتي لفعاليات المدينة  بلقاء الجماعة الإسلامية لأنهم شركائي في البلدية بكل ما تعنيه الكلمة، وأيضا لأن أعضاء الجماعة في المجلس البلدي حملوا ملفات هامة وكانت نتيجتها ناجحة جدا. هذه الزيارة هي أولية وستليها زيارات أخرى وهذا أمر مبدئي مع شركائي في المجلس البلدي.
حمود
من جهته قال الدكتور بسام حمود: طبعا لا كلام بعد الكلام الذي تفضل به  الرئيس محمد السعودي، ولكنني أحب التأكيد على أننا في الجماعة الإسلامية، أعلناها سابقا ونؤكدها اليوم، نعتبر الرئيس محمد السعودي هو مرشح الجماعة الإسلامية في الإستحقاق القادم للمجلس البلدي، وهذا الترشيح لم يأت من فراغ وإنما من تجربة بلدية مضى عليها 6 سنوات أثمرت  نجاحات يشهد لها القاصي والداني، والمشاريع المنجزة في صيدا تتحدث عن نفسها ولسنا بحاجة إلى أي تبرير أو شرح.
فنحن نرحب اليوم بالرئيس محمد السعودي، ونبارك له هذا الترشيح ونعلن أننا سنكون معه كما كنا خلال السنوات الست الماضية بإذن الله.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا