×

بالصور عاد حلم الشهيد رفيق الحريري في بلسمة جراح المرضى في صيدا القديمة برعاية واحتضان النائب بهية الحريري. كان يوم الأحد مميزا باليوم الصحي

التصنيف: مواضيع حارة

2019-06-16  04:58 م  463

 

فخر واعتزاز وفرحة ودب الروح من جديد في مستوصف الحريري الطبي.
عاد حلم الشهيد رفيق الحريري في بلسمة جراح المرضى في صيدا القديمة برعاية واحتضان النائب بهية الحريري. كان يوم الأحد مميزا باليوم الصحي المجاني لابناء المدينة وكان ذلك خلال نشاط اعتبرته رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري "انه يؤسس للمنتدى الدائم للصحة العامة في صيدا وجوارها" ، نظم "مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي" التابع لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة  في محلة رجال الأربعين في صيدا القديمة "اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة " وبالتعاون مع مستشفيات مدينة صيدا" صيدا الحكومي ، حمود ، لبيب، الراعي ، قصب ، دلاعة ، الجنوب ، وكلية الصحة في الجامعة اللبنانية " وحملة "أبصر" .
وتضمن اليوم الصحي "فحوصات مجانية من قبل اطباء متخصصين متطوعين ، واستشارات طبية وتوعية حول مختلف الأمراض وسبل الوقاية والموضوعات الصحية التي تهم المواطنين مثل : ضغط الدم، أمراض القلب، السكر ، أمراض الكلى، طب الأطفال، طب الطوارىء،  الصحة العامة،  التغذية ، الخصوبة وطفل الأنبوب".
وشهد اليوم الصحي اقبالا كبيرا من المواطنين لا سيما من ابناء صيدا القديمة ومن مختلف الأعمار  . وتخلله " اجنحة خاصة بعدد من المستشفيات المشاركة قدم من خلالها اخصائيون من هذه المستشفيات نصائح وارشادات طبية للمواطنين " 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا