×

بعد فرار بلال العرقوب، بلال بدر يغادر مكان نفوذه خوفا على نفسه من أن تشمله العملية الامنية

التصنيف: مخيمات

2019-08-03  01:29 م  996

 

خاص صيدا نت

بعد فرار بلال العرقوب من حي رأس الاحمر في مخيم عين الحلوة غادر بلال بدر منطقته وأبلغ القائمين في المخيم بأنه ليس معني ببلال العرقوب لا من قريب ولا من بعيد، فيبدو ان بلال بدر قد خاف على نفسه من أن تشمله العملية الامنية التي قامت بها عصبة الانصار مما ادى الى مغادرته لمنطقة نفوذه.

في اتصال مع العميد خالد الشايب أكد الشايب لصيدانت أن حركة فتح أحكمت السيطرة على مربع بلال العرقوب داخل المخيم، وقد سيطرت على منزله وجميع المباني من حوله"،الوضع قد عاد الى الهدوء في المخيم ويجري في هذه الساعات البحث في المنازل التي من الممكن ان يختبئ بها بلال العرقوب حيث يجري تفتيش المنازل بشكل منتظم حافظا على حرمتها. كما أكد العميد الشايب ان كافة الزواريب والشوارع مراقبة بشكل مشدد خاصة انه يوجد بين الاحياء العديد من الملثمين بالاضافة الى الاجراءات المشددة للجيش اللبناني عند مداخل المخيم كافة حتى لا يغادر احد من المطلوبين. كما أكد الشايب تسليم اثنين مقربين من العرقوب للقوى الاسلامية ليلا.

مصدر فلسطيني كبير في مخيم عين الحلوة قال لصيدانت انه من المتوقع ان يتم القاء القبض على العرقوب خلال 48 ساعة نظرا لاصابته البالغة الا اذا تم تقديم يد العود له واسعافه واخراجه من المخيم كما حصل مع المطلوبين الذين خرجوا سابقا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا