×

القوى الاسلامية تدعم اعتقال تجار المخدرات وتسليمهم للسلطات اللبنانية

التصنيف: مخيمات

2020-04-14  09:04 م  232

 

 

واكبت القوى الاسلامية في منطقة صيدا الإجراءات التي قامت بها الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية ، في مواجهة نشر آفة المخدرات والاتجار بها في اواسط شعبنا الفلسطيني في مخيم برج البراجنة ، والتي ادت الى اعتقال تجار المخدرات أمس ثم تسليمهم اليوم للسلطات اللبنانية .
ان هذه الخطوة لها بالغ الاهمية في الحفاظ على سلامة شعبنا ونسيجه الاجتماعي ، كما لها دورها في الحفاظ على اخلاق شبابنا ، الشريحة الأكثر تضررا من هذه الآفات والسموم التي اودت بحياة الكثيرين منهم ، فكم من شاب لقي حتفه بسبب تعاطي هذه السموم القاتلة؟!
كما إن لهذه الخطوة دورها في ابقاء روح المقاومة في مخيماتنا ومطالبتها بحق العودة ، والتي يطمع العدو الصهيوني بالقضاء عليها عبر نشر هذه السموم بواسطة ادواته ، بعلم منهم او بدون علم .
اننا في القوى الاسلامية في منطقة صيدا، اذ نحيي هذا العمل الفلسطيني المشترك ونحيي الانجازات التي قامت بها القوة المشتركة ، نطالب بالقيام بخطوات مشابهة في أي مكان او بقعة يمكن أن يتواجد فيها مثل هؤلاء تجار الموت ، الذين ينشرون المخدرات والموبقات ، خاصة في أي تجمع فلسطيني يمكن أن يتواجد فيه مثل هؤلاء القتلة. كما نشكر السلطات اللبنانية والاجهزة الامنية التي دعمت هذه الخطوة ، التي ادت الى اعتقال هؤلاء القتلة وتسليمهم للسلطات اللبنانية .
وفي هذا المقام أيضا ، ندين التصريحات المسمومة والرسوم الكاريكاتيرية العنصرية ، التي حاول البعض من خلالها إثارة احقاد الماضي ، والتذكير بالحرب الاهلية في لبنان ، والتي كان فيها كل من الشعبين اللبناني والفلسطيني ضحايا مؤامرة للعدو الصهيوني ، قام عملاؤه في لبنان بتنفيذها ، واودت بأرواح عشرات الآلاف من البشر ، وارتكبت فيها مجاز مازالت تشكل وصمة عار على مرتكبيها.

*القوى الاسلامية في منطقة صيدا*

الثلاثاء 21 شعبان 1441 ه‍ الموافق له
2020/4/14

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا