لجنة التربية النيابية توصي بتعليق العام الدراسي
التصنيف: تربية
2020-05-13 12:14 ص 592
عقدت لجنة التربية والتعليم العالي والثقافة جلسة عند الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، برئاسة النائبة بهية الحريري، وحضور مقرر اللجنة النائب اسعد درغام والنواب: محمد نصر الله، ادغار طرابلسي، اغوب بقرادونيان، محمد الحجار، علي فياض، سامي الجميل، عدنان طرابلسي والياس ابو صعب.
كما حضر رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد ايوب والباحثة التربوية ساره سنجر.
وقد بحثت اللجنة في امكانية العودة الامنة الى المدارس واجراء الامتحانات الرسمية في ظل ازمة كورونا، وكان إجماع على أولوية الحرص على السلامة العامة مع الحفاظ على المستوى التعليمي. وطلبت اللجنة تعليق العام الدراسي الى حين سماح الظروف الصحية الامنة لعودة التدريس.
كما استمعت من أيوب الى شرح حول طرق التدريس في ظل هذه الازمة، وهنأت الجامعة رئيسا وافراد هيئة تعليمية وادارية على الجهود التي ادت الى احتلالها مرتبة متقدمة على صعيد الجامعات.
أخبار ذات صلة
زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء
2026-06-25 04:25 ص 75
جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تهنئ القيادات السياسية برأس السنة الهجرية
2026-06-17 05:42 م 251
مؤسسة الحريري ووزارة الدولة لشؤون التكنولوجيا توقّعان مذكرة تفاهم
2026-06-10 07:51 م 193
رئيس «المقاصد» – صيدا جال على مدارسها مطمئنًا... ومتفقدًا سير العمل فيها
2026-06-10 06:23 م 142
جمعية المقاصد- صيدا تهنئ المقاصديين والصيداويين واللبنانيين بعيد الاضحى المبارك
2026-05-26 10:14 ص 268
رسالة إلى أصدقاء «المقاصد» من أصحاب الأيادي البيضاء
2026-05-11 05:08 م 363
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

