اكيد اكيد على كل ابناء المدينة المشاركة في مسيرة الخميس رفضا للغلاء الفاحش وقبل وقوع الكارثة علينا
التصنيف: الشباب
2020-06-25 12:35 ص 523
هلال حبلي
بعد الغلاء الفاحش وارتفاع سعر الدولار وانهيار السياسة النقدية للبنان، اصبح نصف الشعب اللبناني لا بل كل الشعب اللبناني طفران، ومؤسساته اصابها الافلاس والبيوت خالية من الغذاء والمجاعة تهدد ابناء الوطن.
لذلك يجب تلبية دعوة التنظيم الشعبي الناصري للتظاهر الساعة السادسة مساء من نهار اليوم الخميس من قبل كل مواطن صيداوي من مختلف التيارات والاحزاب في مدينة صيدا وعلى عامة الناس ان يشاركوا في هذه التظاهرة ليرسلون رسالة غاضبة الى الحكومة لعلنا نحقق شيئا بوحدتنا في المدينة بوجه الانهيار قبل ان تقع الكارثة الكبرى.
أخبار ذات صلة
جمعية رواد – الكشاف المسلم تكرّم عامر معطي في سحور رمضاني بصيدا*
2026-02-28 05:26 م 1057
من فرنسا إلى الصين مشياً.. نهاية سعيدة لمغامرة صديقين
2026-02-09 05:44 ص 512
اليوبيل الماسي لكشافة الفاروق؛ عرس وطني و حضور رفيع*
2026-02-08 07:51 م 423
شباب بلا مخدرات" ندوات لمؤسسة الحريري لتوعية الشباب وحمايتهم من آفة الإدمان
2026-01-29 08:10 م 497
الموت يغيب القائد الكشفي حسن حمدان
2026-01-17 04:13 م 663
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

