القهوة والسرطان.. ما العلاقة؟
التصنيف: الناس
2021-01-12 07:09 م 441
كشفت دراسة صينية حديثة أن شرب بضعة أكواب من القهوة يوميا، يمكن أن يقي من الإصابة بسرطان البروستات. ووفق الدراسة التي أجراها علماء في جامعة الطب الصينية، فإن الذين يواظبون على تناول عدة أكواب من القهوة يوميا، يمكن أن يكونوا أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستات بنسبة 10 في المئة، مقارنة بأولئك الذين لا يتناول "المشروب الشعبي" بشكل يومي. ومن المعلومات المثيرة التي توصل إليها العلماء، أن المصابين في مراحل متقدمة من سرطان البروستات، كانوا أقل عرضة للوفاة بهذا المرض بنسبة 16 في المئة، في حال حرصوا على تناول القهوة بانتظام.
عربية
أخبار ذات صلة
سمهون يكرم أبو مرعي… تزامناً مع الاستعداد لإطلاق باخرة “Cedar Waves”
2026-06-07 01:28 م 137
الدكتورة هند محمد جمعة… نجاح طبي جديد يرفع اسم صيدا
2026-06-06 03:12 م 848
بتوجيهات من عامر معطي تدعيم “مبنى الجزائر” لعودة الأهالي إلى منازلهم*
2026-06-02 10:24 ص 171
أهالي القياعة يثمّنون جهود عامر معطي في إصلاح الأضرار يتوجّه أهالي منطقة القياعة
2026-06-01 08:57 م 162
العيد رغم النزوح ... يومٌ من الفرح والبهجة لأطفال مراكز استقبال النازحين في صيدا
2026-05-31 04:50 ص 109
عامر معطي يُعلن عن إطلاق مبادرة عاجلة لتأمين عودة الأهالي إلى منازلهم المتضررة
2026-05-29 06:54 م 200
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟
2026-06-04 04:33 ص
صيدا مدينة الكفاءات… وهشام حشيشو في موقع رسمي بالدولة
2026-05-25 03:34 م
في عيدهم… تحية لملائكة الرحمة للممرضين والممرضات من مركز لبيب الطبي

