حبلي سلم تقرير مخالفات اصحاب المولدات للسعودي و القاضي رهيف رمضان والحريري وسعد والمحافظ والعقيد مشموشي
التصنيف: الناس
2021-02-11 01:53 م 858
سلم السيد هلال حبلي التقرير والمستندات التي تثبت مخالفة أصحاب المولدات في مدينة صيدا لكل من السادة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والنائب بهية الحريري والنائب اسامة سعد وسعادة المحافظ منصور ضو ومدير المخابرات في صيدا العقيد سعيد مشموشي و المدعي العام القاضي رهيف رمضان.
بذلك نكون قد أنجزنا 70% من مهمتنا وسنكمل المسيرة على أمل أن تتحرك فاعليات المدينة والمسؤولين فيها بالتعاون مع بلدية صيدا لفرض على أصحاب المولدات الاتزام بقرارات الحكومة وتركيب العدادات وألزام الأخرين بتسعيرة موحدة.
أخبار ذات صلة
مصطفى حبلي رئيسا لجمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا
2026-06-23 01:30 م 242
صور البطريرك يوسف يرحب ا: حضور الفاتيكان في سوريا رسالة رجاء ودعم للشعب السوري
2026-06-22 11:38 م 170
مجالس عاشوراء تتواصل في النادي الحسيني
2026-06-19 04:41 م 237
عمر مرجان وجمعية الغد.. عملٌ صامت يترك أثراً كبيراً
2026-06-17 10:14 م 225
السعودي يؤدي مناسك العمرة برفقة أفراد من عائلته في أجواء إيمانية
2026-06-17 06:48 م 271
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

