×

بالصور مدينة صيدا بفاعلياتها السياسية والحزبية اجتمعت في مبنى بلدية صيدا لتشارك في تأبين عضو المجلس البلدي المرحوم الحاج الاستاذ محمد قبرصلي.

التصنيف: بلديه صيدا

2021-07-17  07:15 م  493

 

صيدا نت

كما جمعهم في حياته على محبته واحترامه ، جمع حفل التأبين الذي اقامته بلدية صيدا ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة تكريماً لذكرى عضو المجلس البلدي للمدينة المرحوم الحاج محمد قبرصلي ( أبو محمد ) جمع المدينة والجوار بفاعلياتها ومؤسساتها ونقابييها وعمالها وكل تنوعها مستعيدين ابرز محطات مسيرته الإنسانية والوطنية ودوره في حقول العمل الاجتماعي والنقابي والبلدي والرياضي .

كلمة بلدية صيدا القاها رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي فقال" احدى عشرة سنة... احدى عشرة سنة في بلدية صيدا  ترافقت فيها مع محمد القبرصلي رحمه الله في العمل البلدي . على مدى احدى عشرة سنة، يوميا عند الساعة الثامنة إلا ربع في مكتب البلدية، يحضر أبو محمود لنشرب سويا قهوة الصباح قبل الإنطلاق إلى العمل اليومي وكان يشاركنا الجلسة الصباحية اسبوعيا تقريبا اعضاء نقابة الصيادين . وين أبو محمود؟"، سؤال كنت أطرحه كثيرا في كل موقف في البلدية، أحتجت فيه إلى المشورة والنصيحة لا سيما في ميادين العمل الإجتماعي، حيث يشهد جميع من عرفوا محمد القبرصلي في الحركة الإجتماعية ومكتبة أطفال صيدا وتجمع المؤسسات الأهلية وغيرها، ومن كلا الطرفين المؤسسات والأهالي، أنه كان سباقا لا يؤلي جهدا لخدمة مدينته واهله... على مدار الساعة ليلا ونهارا، وفي كل ايام الأسبوع، كان دائما على أهبة الإستعداد للمساعدة في الامور الروتينية والطارئة. وين أبو محمود؟"، السؤال اليوم له معنى مختلف، حيث أنظر إلى وجوه الحضور، وما زلت استغرب عدم وجوده بينهم، لانه رحمه الله كان كما يعرفه الجميع، دائم الحضور في الاجتماعات والنشاطات".

وأضاف" ابا محمود ... في يوم تأبينك، أنظر اليوم إلى الحضور، ونعم، أراك بينهم ... أراك في عيون محبيك من ابناء المدينة، واراك في قلوب أطفال مكتبة أطفال صيدا، واراك في كل همة مشحوذة في الحركة الإجتماعية والعمل الإجتماعي تعملها منك شاب هنا أو صبية هناك... ابا محمود، في يوم تأبينك، غائب أنت، لكنك الحاضر الاكبر، سيرتك الطيبة، وجهدك وتعبك طوال هذه السنين، سجل لك حضورا لن يمحوه الغياب ... رحمك الله، ونسأله سبحانه أن يجعل كل جهدك في ميزان حسناتك الجارية... ".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا