المهندس محمد القطب يستنكر الحملة على الحاج فادي كيلاني والإساءة له
التصنيف: اخرى--
2021-08-16 06:43 م 1457
صيدا نت
ادلى المهندس محمد جميل القطب بالتصريح التالي :
اننا نستغرب وندين الحملة الظالمة التي تعرض لها الأخ والصديق الحاج فادي الكيلاني ( عضو مجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها ) ، و (رئيس مجموعة كيلاني للمحروقات) ، ومحاولة البعض تشويه ما يقوم به من عمل مشكور بمساهمته في استدامة عمل مختلف القطاعات الأساسية عبر تأمين وضخ ما امكن من وقود ( مازوت وبنزين ) لها وتلبية احتياجات المواطنين والمرافق الحيوية من هاتين المادتين .
اننا نعبر عن تضامننا الشخصي الكامل مع الحاج فادي ونقول له ان ما تعرضت له من إساءة أصابت كل مواطن مخلص وشريف في هذه المدينة ، وان الإساءة مردودة لمن صدرت عنه، وان ما راكمتم من عمل وشعور طيب تجاه معاناة الناس والقطاعات في الأزمات معروف لدى الجميع ولا يحجبه او يشوش عليه بعض ذباب الكتروني او غير الكتروني .. كما وهج الشمس لا يقوى على حجبه شتات غيم عابرة !.
أخبار ذات صلة
حملة مشتركة بين "OMT" وقوى الأمن الداخلي في الأسبوع العالمي للتوعية ضدّ الاحتيال المالي
2024-11-18 01:45 م 3923
مصلحة الاقتصاد ضبط مطعم للشاورما في منطقة صيدا الهلالية
2024-05-09 03:31 م 1407
بدعوة من رئيس مجموعة أماكو علي العبد الله السفير الجزائري
2024-03-22 04:21 م 1377
أخطاء تقنيّة واعتذار من توتال"... ما جديد الحفر في البلوك 9؟
2023-10-14 09:57 م 1617
الجباية بالدولار أحد الخيارات | ميقاتي: سأدفع مستحقات الكهرباء «ولو من جيبتي»
2023-08-18 11:19 ص 1617
عودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها في أسواق مدينة صيدا
2023-08-01 02:13 م 3611
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

