رسالة الى جمهور التنظيم الشعبي الناصري وجمهور تيار المستقبل وكافة الاحزاب في مدينة صيدا
التصنيف: كتب صيدا نت
2021-10-09 01:41 م 1302
هلال حبلي صيدا نت
إلى جمهور الاحزاب في مدينة صيدا خاصة جمهور تيار المستقبل والتنظيم الشعبي الناصري. حتى ما نفوت بالتفاصيل، سندخل بالموضوع مباشرة. بعدما اعلن النائبين بهية الحريري واسامة سعد عن اجراءات جديدة تخص تسعيرة المولدات في مدينة صيدا، بالاضافة الى البيانات العديدة التي لحقت المؤتمر الصحفي، نستغرب النق والنق والنق من جمهور التنظيم والتيار المستقبل وعموم الناس التي تنتمي الى الاحزاب.
بتروحوا بتتباكوا وبتعملوا حالكن مشحرين ومعدومين وما في معكن مصاري واصحاب المولدات عم بغلوا التسعيرة ووينك با ابو معروف ووينك لا ست بهية وبدنا دوا.. بدنا مصاري لنحكم الولد.. هيدا النق على ابواب النواب وباب رئيس البلدية اصبح تمثيلية وان كان فيكن بعض المظلومين..
ليش تمثيلية؟ لان ولا حدا فيكن يا جمهور الاحزاب نزل وقدم بلاغ وشكوى بحق صاحب مولد عم ياخذ منه مصاري اكتر من تسعيرة البلدية.. بدنا نفهم شو بدكن.. انتو يا ايها الناس على مين عم تمثلوا؟؟ الله رازقكم ومرتاحين؟؟ ما بقى تجوا على ابواب النواب وباب رئيس البلدية.. ما معكن مصاري؟؟ روحوا بلغوا وقدموا شكاوى ضد اصحاب المولدات..
الواضح انو انتو جمهور ضعيف وجبان امام اصحاب المولدات.. على امل هيدي الرسالة تعمل شي عندكن.
أخبار ذات صلة
عشرات الأطنان من النفايات تتكدس في شوارع صيدا
2026-06-24 04:27 ص 252
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م 382
صيدا أمام أزمة نفايات جديدة... تم إقفال معمل النفايات ينذر بمشكلة بيئية خطيرة
2026-06-22 11:29 م 325
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

