نناشد القضاة رمضان والزين و اين النواب اسامة و بهية من الكارثة كبيرة في مستوصف الرازي بسبب بوجي الذي قطع الكهرباء عنه.
التصنيف: كتب صيدا نت
2021-10-26 05:42 م 1668
هلال حبلي صيدا نت شاهدو الصور
صيدانت زارت مستوصف الرازي ظهر اليوم واتطلعت على الكارثة التي حلت بهذا المستوصف الذي يمديد العون لفقراء مدينة صيدا والمقيمين بها فيما يخص المعاينة الطبية وطب الاسنان وتصوير الاشعةحيث توقف هذه الالات عن خدمة فقراء المدينة وفي حال استمرار انقطاع الكهرباء عن المستوصف ستفسد لقاحات الأطفال الموجودة فيه.
لذلك فورا اتخذت إدارة المستوصف الإجراءات اللازمة للمحافظة عليها من التلف. والمرضى الذين هم بحاجة اليها بشكل دوري ودائم.
هذا المستوصف الذي يعتبر من اهم المستوصفات الشعبية في منطقة مكتظة بسكان بالقرب منمستشفى حمود الجامعي، وذلك كله بسبب الاجرام والطمع والجشع من قبل صاحب المولدات السيدعلي بوجي.
صيدانت التقت مع الحاج نزيه الكبي رئيس الجمعية مستوصف الرازي واخبرنا ان المستوصف مقطوععنه الكهرباء منذ اكثر من 4 ايام ونحن طلبنا من السيد بوجي منذ فترة شهر ان يمدنا بالكهرباء مقابلمليوني ليرة كلفة كابلات الكهرباء وتركيب عداد.
واضاف الحاج نزيه ان السيد بوجي طالبنا هذا الشهر بدفع كلفة المولد بالدولار الامريكي بملغ وصلتقيمته الى 465$ بالرغم من ان بلدية صيدا والنيابة العامة طلبوا التسديد بالعملة اللبنانية، فرفض السيدبوجي وقال خلي بلدية صيدا ووزارة الاقتصاد تنفعك، وحصل تلاسن بيننا وبين السيد بوجي على خلفيةقوله كلام غير لائق بحقنا وقام السيد بوجي باغلاق المكالمة بوجهنا ونفذ تهديده وقطع الكهربا عنالمستوصف.
نحن في مستوصف الرازي ننقل لكم الصور التي تعبر عن حالة المستوصف الصعبة ونناشد النيابةالعامة بشخص القاضي رهيف رمضان والمحامي العام ماهر الزين ليضعوا يدهم على هذا الملف وزجصاحب المولد في السجن لان من يعاقب مستوصف يخدم الفقراء انما يعاقب مدينة باكملها. وهذا برسمالنواب بهية الحريري واسامة سعد لو قطعت الكهرباء عن مستوصف الشهيد معروف سعد اومستوصف مؤسسة الحريري وتلفت الأدوية لأقمتم الدنيا ولم تقعدوها. الآن يجب عليكم إنقاذ هذاالمستوصف. أين أنت يا دكتور عبد الرحمن البزري وانت تعلم مدى خطورة انقطاع الكهرباء عن الأدويةواللقاحات لماذا انت غائب؟ .
ونحن في صيدانت علمنا ان الحاج نزيه اتصل بالقاضي ماهر الزين حيث عبر القاضي الزين عنانزاعجه وغضبه من سلوك السيد بوجي
الذي اتصل بالاجهزة الامنية لاجل اتخاذ الاجراءات القانونية والجزائية المناسبة والحاسمة بحق بوجي.
الحاج نزيه شكر الرئيس محمد السعودي على تجاوبه بنقل الشكوى بواسطة المحامية مايا شهاب إلىالنيابة العامة وآن الأوان ان يحاسب هذا الشخص بحسب السعودي.
أخبار ذات صلة
عشرات الأطنان من النفايات تتكدس في شوارع صيدا
2026-06-24 04:27 ص 252
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م 381
صيدا أمام أزمة نفايات جديدة... تم إقفال معمل النفايات ينذر بمشكلة بيئية خطيرة
2026-06-22 11:29 م 325
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

