أعلنت البحرية الأميركية عن سحب حاملة الطائرات "يو إس إس كيتي هوك" من الخدمة نهائيا
التصنيف: تكنولوجيا
2022-01-23 07:42 م 697
أعلنت البحرية الأميركية عن سحب حاملة الطائرات "يو إس إس كيتي هوك" من الخدمة نهائيا، حيث بدأت رحلتها الأخيرة من بريميرتون في ولاية واشنطن، إلى منشأة لتفكيك السفن في ولاية تكساس.
ونقل المعهد البحري الأميركي في تغريدة له على تويتر، أن البحرية باعت الحاملة مقابل "سنت واحد".
بنيت الحاملة "يو إس إس كيتي هوك" في العام 1961 بكلفة بلغت 261 مليون دولار، أي ما يوازي 2.5 مليار دولار في عام 2021، بحسب ما جاء في تغريدة المعهد البحري الأميركي أيضا.
الحره
أخبار ذات صلة
تحذير من إشارة الـV.. الذّكاء الاصطناعي قد يسرق بصمتك من صورة سيلفي!
2026-05-18 12:15 م 544
ميتا تضيف وضع "المحادثة المخفية" إلى تطبيق "واتساب"
2026-05-14 04:51 ص 278
"أبل" تخطط لتحديثات ذكاء اصطناعي مهمة في مساعدها "سيري"
2026-03-31 02:45 م 883
إيلون ماسك يعلن خطة لبناء "مدينتين" على القمر والمريخ
2026-02-09 05:41 ص 567
شمس الصين الاصطناعية" تقترب من حلم الطاقة النظيفة اللامحدودة
2026-01-16 06:07 ص 524
ماسك يفجر جدلاً ثانية: العمل سيصبح اختيارياً وهواية
2025-12-02 05:52 ص 522
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

