×

ضمن "صيدا مدينة رمضانية" أنشطة ترفيهية للأطفال في "مركز علا" وإقبال لافت على معرض الحرفيين في خان الإفرنج بأسبوعه الأول

التصنيف: سياحة

2022-04-10  03:21 م  394

 

ضمن فعاليات " صيدا مدينة رمضانية " نظمت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة و" Rock & Roll " أنشطة ترفيهية للأطفال في مركز "أكاديمية التواصل والقيادة – علا " في صيدا القديمة ، شارك فيها جمع من الأطفال وعائلاتهم وتضمنت فقرات مسلية عاش خلالها الأطفال أجواءً من المرح مع تجسيد شخصيات كرتونية محببة للأطفال ورسم على الوجوه ومسابقات وألعاب منوعة .

وتفقدت النائب بهية الحريري النشاط ، بحضور عضوي المجلس البلدي للمدينة "المهندس مصطفى حجازي والسيدة وفاء شعيب " ومنسقي النشاط من قبل مؤسسة الحريري ، والتقت عدداً من الأطفال المشاركين وعائلاتهم ، كما التقت مواطنين وأصحاب محال في محيط مركز علا حيث تبادلت واياهم التبريكات بشهر رمضان.
الى ذلك تواصل لليوم الثالث على التوالي في خان الإفرنج "معرض الحرفيين في رمضان " الذي تنظمه "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" أسبوعياً ضمن فعاليات " صيدا مدينة رمضانية " ويشارك فيه حرفيون من صيدا ويتخلله عرض لأشغال يدوية وحرفية ومشغولات فنية وبعض أصناف من المأكولات والحلويات المرتبطة بتراث المدينة .
وسجل المعرض على مدى الأيام الثلاثة هذا الأسبوع اقبالاً لافتاً من المواطنين والوافدين من صيدا وخارجها ، وشكل محطة يومية لكثير من العائلات والزائرين من رواد المدينة القديمة في ليالي رمضان . على أن يفتح المعرض أبوابه مجدداً خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان يومي الخميس والجمعة في 14 و15 نيسان الجاري الساعة التاسعة مساءً.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا