×

يا ابناء صيدا بدء التغيير ائتلاف 17 تشرين وسر 4919 صوتاً

التصنيف: مواضيع حارة

2022-05-21  02:41 م  1134

 

هلال حبلي 


ائتلاف 17 تشرين، تمكن من حصد 4919 صوتاً خلال الانتخابات في صيدا – جزين، رقم شكل علامة فارقة في هذه الانتخابات رصدته مختلف الماكينات الانتخابية، فكيف جاءت هذه النتيجة.
الشباب الطامح للتغير التقوا يوم الثورة في ساحات صيدا، تلاقي لم يكن محطة آنية، ولكن إرادتهم الصلبة، تواصلت لصنع التغيير الحقيقي على مستوى الشباب، فشكلوا معاً ائتلاف 17 تشرين الذي ترك بصماته في العمل الانتخابي.
الائتلاف المكون من: كرم سكافي، شادي هنوش، د وسيم المبدر، وائل قصب، احمد شعيب، غسان قطب ، محمد كرجية، محمد أبو زيد وحسن اسبع أعين، و أكثر من ٢٠٠ متطوع عمل بروحية الفريق واندفاع وحماسة، اكتسابهم تجربة جديدة في العمل السياسي، سيكون لها ما بعدها في المراحل المقبلة.
نظافة الكف والبراءة، هي الصفة الجامعة لهؤلاء الشباب الطامح للتغير، رفضوا الانضمام للطبقة السياسية الحاكمة، فكان التشارك فيما بينهم قائم على العمل المبادر، هذا العمل التطوعي الذي جمع ماكينة انتخابية متطوعة تلقت التدريب على أيدي كوادر هذه المجموعة من الشباب، ورغم طراوة عودهم في العمل السياسي، أو عدم التفات بعض السياسيين وماكيناتهم الانتخابية لدورهم الفاعل، لكن صورتهم الناصعة جعلتهم مكسر عصى لأي قوى تسعى لتحجيمهم، فكان لهم الثقل الوازن على صعيد الشباب الطامح للتغيير، ودعموا المرشحين على لائحة نحن التغيير التي ضمت: "هانية الزعتري ومحمد الظريف وجوزاف الأسمر وسليمان مالك وروبير الخوري".
نعم، نجحت كوادر 17 تشرين في مهمتها، وكإعلاميين لمسنا ذلك ليس في صناديق الاقتراع وحسب، ولكن في الصالونات والماكينات السياسية الصيداوية، التي أعجبت بأداء هذه المجموعة وكوادرها، ونقول لهم واصلوا هذه المسيرة التي قدمتم بها التضحيات بعيداً عن المال والمكسب، فكان عملكم مثمراً، وسيزهر في الغد المقبل أثراً أكبر.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا