البزري :نواب لائحة ننتخب للتغيير لن ينتخبوا أي من مرشحي السلطة في إنتخابات رئاسة ونيابة رئاس
التصنيف: سياسة
2022-05-29 10:44 م 689
البزري يتابع ميدانياً مشكلة جمع ومعالجة النفايات
تابع الدكتور عبد الرحمن البزري عملية جمع ومعالجة النفايات في مدينة صيدا حيث قام بجولة تفقدية على شوارع المدينة، وزار مركز معالجة النفايات وأجرى سلسلة من الإتصالات مع كل من نائب رئيس بلدية صيدا ابراهيم البساط ومدير شركة ntcc زكي السايس ورئيس دائرة الهندسة في بلدية صيدا زياد الحكواتي، وفي ختام الجولة أكد البزري على وجوب الإسراع في عملية جمع النفايات من الشوارع والأحياء والتنسيق الأفضل بين البلدية ومركز المعالجة وشركة ntcc كما أكد على ضرورة المتابعة الحثيثة لهذا الملف البيئي الصحي إذ لا يجوز إبقاء الوضع على حاله و تهديد المواطنين بصحتهم وسلامة بيئتهم .
كما تابع البزري موضوع التغذية المائية حيث أجرى اتصالاً بالسيد حسين الغوش رئيس مصلحة الإدارة المركزية لشركة مياه لبنان الجنوبي الذي وعده بتأمين الكمية اللازمة من المحروقات لتشغييل مضخات المياه غداَ وخصوصاً في منطقة الفيلات وسيروب .
وكان البزري قد إستقبل الوزير السابق طارق الخطيب نائب رئيس التيار الوطني الحر للملف الوطني على رأس وفد من التيار، حيث أكد البزري خلال اللقاء على أن نواب لائحة ننتخب للتغيير لن ينتخبوا أي من مرشحي السلطة في إنتخابات رئاسة ونيابة رئاسة المجلس وهيئة مكتبه .
أخبار ذات صلة
إسرائيل تدرس السماح للجيش اللبناني بالسيطرة على مجمع أنفاق لحزب
2026-06-22 11:04 ص 81
ترامب يهدد بقصف إيران "إذا لم توقف وكلاءها في لبنان"
2026-06-21 05:35 م 84
صورة عقد أول اجتماع بحضور أميركي وإيراني في سويسرا.. وهذه محاوره
2026-06-21 02:54 م 82
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

