×

وهذا الإنذار الأول من أهالي الشرحبيل الشرحبيل للمطالبة بأدنى حقوق الإنسان ومن بعده سيكون هناك تحركات كبيرة لا أحد يضمن نتائجها.

التصنيف: الناس

2022-05-30  02:23 م  888

 

صيدا نت

بعد أيام من ازمه المياه في منطقة الشرحبيل شرق مدينة صيدا، زار وفد من جمعية شباب الشرحبيل ولجنة أهالي الشرحبيل تضمن السادة وليد السبع اعين والسيد سمير عبد الله، ، مكتب جريدة صيدا نت.

شكر الوفد جريدة صيدا نت على التغطية الصحفية للمعاناة اليومية التي يكابدها أهالي الشرحبيل الذين يفتقرون الى ادنى مقومات الحياة. وقد أصبحت فاتورة المياه تضاف الى فواتير الكهرباء والإنترنت ولم يعد مدخول الموظفين يكفي حتى أخر الشهر.

كما قام الوفد بزيارة أمين عام "التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور أسامة سعد و مؤسسة مياه لبنان الجنوبي و ، والنائب الدكتور عبد الرحمن البزري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مبنى البلدية، حيث أكدوا لأهالي المنطقة وقوفهم معهم في معاناتهم وإلى جانبهم، حيث وجه الوفد دعوة للفاعليات للمشاركة في الاعتصام الذي يقام اليوم الثلاثاء الساعة ٦:٣٠ عند مدخل الشرحبيل.

ونحن بدورنا في جريدة صيدانت، نطالب المعنيين من النواب السادة الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والأحزاب من تيار المستقبل والجماعة الإسلامية والفعاليات المسؤولية للتدخل لإيجاد حل لهذه الأزمة والوقوف الى جانب أهالي مدينة صيدا في منطقة الشرحبيل. كما ندعو جميع المواطنين من الشباب والرجال والنساء والشيوخ الى المشاركة الكثيفة بهذا الاعتصام للحصول على أدنى حقوق الإنسان في هذا البلد.

وهذا الإنذار الأول من أهالي الشرحبيل، ومن بعده سيكون هناك تحركات كبيرة لا أحد يضمن نتائجها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا