×

انقطاع الإنترنت والاتصالات يفاقم مُعاناة الصيداويين

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-08-31  02:30 م  419

 

هلال حبلي:
عاشت مدينة صيدا حالة من القلق والترقب بعد تعطل أحد مولدات سنترال صيدا، في ظل إضراب عمال أوجيرو وشركات الهاتف الخليوي، وهي المرة الأولى التي بقي فيها الناس دون إنترنت لساعات طويلة، الأمر الذي عطل مصالح العديد من الأشخاص، في ظل عدم القدرة على التواصل سواء من خلال الإنترنت أو الهاتف الخليوي.
أما البعض الأخر فاستغل ذلك لأخذ قسط من الراحة بعيداً عن الصخب اليومي لوسائل التواصل الاجتماعي.
الأهالي طالبوا موظفي شركة أوجيرو العودة عن إضرابهم وتشغيل الاتصالات لتسهيل حياة الناس التي باتت تعتمد بشكل كلي على وسائل الاتصال الحديثة، وخصوصاً للحالات الطارئة من أطباء ودفاع مدني وسيارات الإسعاف لنقل المرضى، فضلاً عن الأعمال التجارية.
حالة من الترقب عاشتها مدينة صيدا بانتظار عودة الاتصالات، ليعود الإنترنت بعد مد السنترال بخط الخدمات، الذي يتغذى من شركة الكهرباء، وفي حال انقطاع التيار الكهربائي فستشهد المدينة انقطاع للإنترنت في ظل عدم إصلاح مولد الكهرباء واستمرار الإضراب.

احتجاجاً على انقطاع خدمات الانترنت والهواتف الأرضية بسبب إضراب موظفي أوجيرو والذي فاقمهعطل لحق بالمولد الذي يغذي مركز الهاتف في صيدا ، نفذ عدد من المواطنين الغاضبين تحركا امامسنترال صيدا ومركز هيئة" اوجيرو "عمدوا خلاله الى قطع الطريق بالعوائق وحاويات النفايات. ولاحقاعملت القوى الامنية على إعادة فتح الطريق بعدما تسبب اغلاقها بزحمة سير خانقة..

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا