×

رسالة من صيدا موجهة الى الدكتور سمير جعجع ونواب القوات في جزين

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-09-08  06:11 م  729

 

هلال حبلي:صيدا نت 
يبدو أن صيدا لها تجربة غير سليمة في ظل هذا القانون الأعوج للانتخابات النيابية، فدائماً تريد منطقة جزين أن تستفيد من صيدا بالأصوات لإنجاح نواب منطقة جزين.
وعدد كبير من قرى بلدات جزين تصب نفاياتها والمجاري في مدينة صيدا، كما أن عدداً من أبناء صيدا يعيشون في جزين ويدفعون الضرائب والالتزامات لبلديات المنطقة مثل غيرهم من سكان جزين.
السؤال إلى قيادة القوات اللبنانية ونوابها، لماذا لم تساهموا في إيصال الكهرباء من نهر الأولي إلى منطقة صيدا، على الأقل زودوا المدينة بخط الخدمات للمؤسسات العاملة في مدينة صيدا، في عز الصيف قاتلتم بإعطاء جزين كهرباء على مدار 24 ساعة بحجة أنها منطقة سياحية، أليس صيدا مدينة سياحية، وكم عدد جزين مقارنة بسكان صيدا؟
نعلم أنكم لديكم كهرباء وأهالي صيدا يكتوون بلهيب الصيف وانقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار المولدات، والآن ستبدأ المدارس والجامعات، وانتهت العطلة، فأكثر من 90% من سكان جزين عادوا إلى المتن الشمالي وجونية وغيرها لممارسة أعمالهم، فنطلب خلال هذه الفترة، أن تضغطوا على مؤسسة الكهرباء لتحويل الكهرباء لمنطقة صيدا، ونحن نقبل بـ 5 أشهر كهرباء مقابل 7 أشهر لكم، وتستطيعون ذلك لأن شركة الكهرباء لديها القدرة على التحويل.
التيار الوطني الحر فشل في نقل الكهرباء والتعاطي الإيجابي مع صيدا، أخذ أصوات المدينة ثم ذهب وكانت النتيجة خسارته انتخابياً، بعدما كذب على صيدا، فهل ستقمون بالمثل، فإذا لم تعملوا على دعم الكهرباء ووصلها لمدينة صيدا ابتداء من أخر الشهر، اسمحوا لنا لن ننتخب حزب القوات ولا نواب جزين.
وسوف نحرص الناس عليكم في الإعلام والمجتمع المحلي، وأي شخص سيتضامن معكم في الانتخابات النيابية سنحاربه، كنا نأمل أن لا يكون نواب جزين الحاليين غير أوفياء لأبناء مدينة صيدا، ولا نريد أن نقول أكثر من ذلك، وهذه المرة سوف نكتفي بكلمة لا أوفياء، انتظروا في أخر الشهر ليكون لنا موقف أخر!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا