×

ربيع أبو سيدو طلعت ولكن ملفك لم يقفل لديك محكمة بعد نومك 24 ساعة مع المجرمين في مخفر حارة صيدا

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-09-13  05:51 م  1439

 

هلال حبلي: صيدا نت


تعقيباً على توقيف صاحب المولد ربيع أبو سيدو أمس، تم نشر فيديو اليوم لمحمد أبو سيدو وشقيقه ربيع أنهم بخير وعادوا إلى عملهم في المكتب، تعليقاً على ذلك وتأكيداً على المصداقية نقول له أنت وأخيك وكل إنسان يرتكب جرماً سيعمد القضاء إلى توقيفه، وشقيقك ربيع تم توقيفه في سجن مخفر حارة صيدا في تلة مار الياس مع المجرمين ونام مع البراغيث على الإسفنج، ولا نريد ذكر التفاصيل التي حصلت له في سجنه، من وضع الكلبشات في يديه إلى ما عانه في سجنه، الذي ربما يعود له بعد صدور حكم المحكمة بحقه.
وعلى الرغم من الواسطات التي بدأت أمس ظهراً للإفراج عن ربيع أبو سيدو، لكن القانون أخذ مجراه، وتم توقيفه لمدة 24 ساعة، وقضى ليلته في سجن حارة صيدا في تلة مار الياس، والإفراج عنه لا يعني أنه أصبح بريئاً من الكلام الذي صدر عنه بحق القاضي ماهر الزين، لأن الملف لا يزال مفتوحاً ولم يقفل وسيساق إلى المحكمة التي ستقول كلمتها بحق ما ارتكبه من جرم وربما يحرم من السفر ويسجن مجدداً.
نتمنى على الجهات السياسية التي تحمي المافيات من أصحاب المولدات أن تقلل من دورها السلبي بالاتصالات ومحاولات الضغط للإفراج عن المجرمين من السجن، لأن أبناء صيدا أهم من بعض هؤلاء الذين يرتكبون الأخطاء بحق القضاء والمواطنين، وعليكم أن تكونوا واضحين هل تريدون الناس أم المجرمين.
ونؤكد أن كل صاحب مولد أو شريك أو موظف عند مافيا المولدات، سوف يتوقف لدى القضاء والدرك، ولا تظنوا أنكم لديكم حصانة فوق القضاء، نعلم أن بعض أصحاب المولدات يدفعون المال لبعض الشركاء للجهات التي تحميهم ولكن ذلك لن يدوم.
نقول لأبو سيدو نشرت فيديو، كان الأولى أن لا تنشره، كي لا نرد عليك، لم يتصل بك القاضي ماهر الزين وما زال ملفك مفتوحاً لدى القضاء بانتظار تقديمك للمحاكمة وما إخلاء السبيل إلا إجراء قانوني لا يعني قفل القضية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا