×

صرخة مواطن يوجه رسالة للدكتور سمير جعجع من صيدا

التصنيف: الناس

2022-09-23  02:07 م  759

 

هلال حبلي:
صرخة وجهها عدد من المواطنين في مدينة صيدا لرئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، ونواب المدينة الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور أسامة سعد وفاعليات المدينة ومحافظ الجنوب، لحصول مدينة صيدا على حصتها بالمياه والكهرباء.
المواطنون عبروا عن سخطهم على الواقع الذي آلت إليه المدينة، وعدم قدرة المواطنين على تحمل كلفة شراء المياه واشتراك المولدات الكهربائية في ظل انقطاع الكهرباء، مطالبين النواب والفاعليات التدخل لمعالجة هذا الأمر، متسائلين من أين يأتون بثمن الكهرباء والمياه؟
واستغرب أحد الأهالي هذا الأمر بتوجيه رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال فيها: تتعرض مدينة صيدا لأبشع معاملة، أين نواب المدينة، الذين وعدونا بالمياه والكهرباء، التي لا نستطيع شراؤها، نحن الذين قدمنا الدم وواجهنا الاحتلال الإسرائيلي وكنا شرسين في المعارك ولا زلنا شرسين، إذا مش قادرين يا نواب صيدا قولولي، بكلمتين من سمير جعجع بخلي المي تيجي على مدينة صيدا، هلق بدق تليفون للدكتور سمير جعجع ليغطيلكم صيدا بالكهربا والمي!
بدورها أحد المواطنات عبرت عن هذه المأساة بصوت حزين بالقول: لم نعد نستطيع حتى الوضوء للصلاة، الحق ليس على الزعماء بل علينا لأننا نرضى بالسكوت عن هذا الواقع وهذا الذل!

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا