×

يا ناس في صيدا و شرقها قدموا شكاوى بحق المخالفين للتسعيرة الرسمية

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-10-02  01:30 م  412

 

هلال حبلي: صيدا نت 
إلى المشتركين في مولدات الكهرباء في صيدا وشرقها، كل شهر نحن ملتزمون بنشر هذا التنبيه للمواطنين على أن يقوم كل مواطن بحساب ما عليه وفق استهلاكه للكهرباء والتسعيرة التي فرضتها بلدية صيدا ووزارة الطاقة والمرسلة لهم.
وزارة الطاقة أقرت التسعيرة الرسمية عن شهر أيلول، وهي ١٦،٣٥٠ ليرة عن كل كيلو وات ساعة على أن لا تقل ساعات التغذية عن ١٢ ساعة يومياً، وفي حال زادت ساعات التغذية عن ١٧ ساعة يصبح سعر الكيلو وات ٢٠،٠٠٠ ل.ل. عن كل كيلو وات ساعة تغذية، المبنية على أساس سعر وسطي للدولار ٣٦٤٧ على أن يتم السداد بالليرة اللبنانية.
وكل صاحب مولد يزيد عن هذه التسعيرة الرسمية هو مخالف للقانون، وعلى كل مواطن يرى نفسه مظلوماً أو مغبوناً الذهاب إلى مخفر صيدا لتقديم شكوى بحق صاحب المولد المخالف، كي يلتزم أصحاب المولدات بالتسعيرة كما حصل الشهر الماضي، حيث تم توفيق المخالفين والإفراج عنهم بعد تعهدهم الالتزام بالتسعيرة الرسمية، وهذا الشهر إذا لم يلتزم صاحب المولد قدموا شكاوى في المخفر كي يتم حبس كل مخالف.
لا ترحموا أحداً اتفقوا مع سكان البناية والحي وقدموا شكوى كي يناموا في السجن، وعلى المواطنين الالتزام بدفع التسعيرة خلال أول 10 أيام وبعد ذلك تبدأ المعاناة بين المشتركين وأصحاب المولدات الكهربائية، في حال ارتفع أو انخفض الدولار الأميركي، فسيكون هناك عدم وضوح بينكم وبين صاحب المولد حول التسعيرة، لذلك النصيحة لكم أن تسددوا المبلغ خلال الـ 10 أيام الأولى من الشهر كي تكونوا مرتاحين، وإذا احتجتم للمساعدة فنحن في جريدة صيدا نت مستعدون لتقديم المساعدة في المخفر أو لدى صاحب المولد.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا