×

هذه خريطة طريق نضعها بين أيدي نواب صيدا لجلب الكهرباء لمحطات الضخ

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-10-05  03:35 م  837

 

هلال حبلي صيدانت 
كي نهون على نواب البلد والبلدية وعلى الناس الوقت والروتين الإداري، لجلب الكهرباء من خطوط الخدمات إلى مضخات المياه في صيدا.
نقول للنواب الحاليين والسابقين والمسؤولين عن مدينة صيدا، ننصحكم من ابن بلد غيور على المدينة وأبنائها، أن تقوموا مجتمعين بزيارة إلى رئيس مصلحة كهرباء لبنان المهندس كامل فؤاد الحايك مدير العام وإلى مدير مصلحة الليطاني الدكتور سامي علويه، هذه المحطة التي تنتج الكهرباء وتتوافر لديها، بإمكانها مساعدتكم بمد صيدا بالتغذية لساعات إن كنتم مجتمعين.
ثم تطلبون من المهندس الحايك، مدير مؤسسة كهرباء لبنان بأن يقوم بتوزيع الكهرباء على مدينة صيدا وضواحيها، وأن يتم تزويدنا بخط الذوق من الكهرباء وهو يقسم الساعات التي يراها مناسبة.
هكذا تكونون أنجزتم العمل وفعلتم ما عليكم أن تفعلوه، ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها، أما ترسلون مندوبين عن حضراتكم، هذا لا ينفع المطلوب.
اليوم مطلوب من النواب والبلدية والنائب السابق بهية الحريري، ولا مانع أن يكون معكم النائب شربل مسعد، الذي لم نسمع في مدينة صيدا له أي موقف داعم لمطالب المدينة ومساعدتها في أزمتها، رغم أن المدينة انتخبته عن منطقة جزين وهو ملزم لخدمة المدينة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا