×

هل ستشهد المرحلة المقبلة انفراط تحالف البزري وسعد ومسعد!

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-10-25  10:15 ص  877

 

هلال حبلي:

ماذا يحصل بين النواب الدكتور عبد الرحمن البزري وشربل مسعد والدكتور أسامة سعد، سؤال يطرحبقوة، بعد انشقاق النائب وضاح الصادق عن النواب التغييرين وسعيه لتشكيل تكتل يضم النائبين البزريومسعد.

فهل سيفرط عقد لقاء نواب صيدا، وهل سيخرج النائب البزري من التحالف القديم لينضم لتحالف جديد،في ظل ما تداولته وسائل الإعلام عن إنشاء تكتل جديد؟

هل سينعكس ذلك على لقاءات صيدا تواجه، بعدما لاحظنا تفرد النائب البزري بالقيام ببعض الأنشطةوالأعمال وزيارته لمعمل الصرف الصحي والكهرباء منفرداً بعيداً عن صيدا تواجه!

هل هذه التحركات الفردية ستنعكس على موضوع الانتخابات البلدية إن حصلت والتحضير لها، هذا مايطرح في الإعلام ونسلط الضوء عليه من منطلق الحرص على إبقاء التضامن النيابي والاجتماعيوالأهلي في صيدا تواجه.

فهل القرارات التي سيتخذها النائب البزري ضمن التكتل التغييري الجديد، سيجعل النواب الثلاثة فيانقسام عامودي، ذلك كله يتضح بإعلان واضح من النائبين البزري ومسعد وموقف واضح من النائب سعدفي حال عدم انضمامه للتكتل الجديد.

والجدير بالذكر أنه منذ الانتخابات النيابية لم يحصل لقاء ثلاثي أو تصريح مشترك بين النواب سعدوالبزري ومسعد لاتخاذ قرارات سياسية أو حتى توحيد الرؤية في التصويت لانتخابات رئيس الجمهورية،مما يطرح علامات استفهام متعددة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا