×

صيدا تعيش حالة عادية غير مكترثة بخروج الرئيس عون من القصر الجمهوري

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-10-30  10:29 ص  459

 

هلال حبلي:
خروج فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من القصر الجمهوري اليوم وتوافد المواطنين لوداعه، مر على مدينة صيدا مرور الكرام.
الحركة كانت عادية في مدينة صيدا داخل الأحياء والأسواق، وكل شيء يسير بشكل عادي، مع غير مبالاة بمغادرة الرئيس عون من القصر الجمهوري.
الأسواق التجارية فتحت أبوابها كالمعتاد مع حركة تسوق عادية وغير مبالين بهذا الحدث والخبر، باستثناء متابعة الصيداويين لهذا الموضوع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
ووفق الآراء التي جمعتها صيدا نت، كان هناك استياء من ولاية فخامة الرئيس، بحكمه للبنان، وما شهدته من ارتفاع لسعر الدولار الذي وصل إلى 40 ألف ليرة، فضلاً عن انقطاع الكهرباء والمياه، وانهيار مؤسسات الدولة اللبنانية.
وأشار الجمهور الصيداوي إلى أن المدينة، تعرضت لنكسات متعددة خلال عهده، وسط استياء من التحالفات في الانتخابات النيابية في بداية عهد الرئيس عون، والتي جرى خلالها مشاركة عدد من فاعليات المدينة للتيار الوطني الحر في لوائحه، واستياء مماثل لمن شارك مع التيار الوطني الحر خلال الانتخابات الماضية، لأن نتائج هذه التحالفات كانت فاشلة، مع الإشارة إلى أهمية تدارك هذا الخلل خلال الانتخابات الماضية بعدم إعطاء الأصوات للتيار الوطني الحر.
وندم قوي جداً لمن شارك التيار الوطني الحر في الانتخابات النيابية

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا