×

تنظيم شارع القشلة الشاكرية يترك ارتياحاً لدى المتسوقين والتجار في صيدا

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-11-09  12:17 م  797

 
هلال حبلي:
ارتياح المتسوقين في سوق صيدا من خلال تنظيم الشارع الممتد من القشلة وصولاً إلى الشاكرية، عبر عنه أصحاب المحلات وبعض المتسوقين الذين التقتهم صيدا نت، مثمنين هذا الإجراء الذي قامت به بلدية صيدا بالتعاون مع جمعية تجار صيدا وضواحيها، بعدم دخول السيارات، والذي نجح بفعل التوافق السياسي الصيداوي، الذي تقوده بلدية صيدا من خلال تجمع صيدا تواجه.
المتسوقون والتجار أكدوا على أهمية الخطوة بالقول: إنها فكرة ممتازة كان يجب أن تتخذ منذ البداية، أصبح المواطنون يسيرون بكل ارتياح، في ظل الغاء ما كان يسببه توقف السيارات على جانبي الطريق من ضرر وخاصة للأمهات والأطفال خلال التسوق.
وأكدوا أنه في السابق كانت العربات تصدم بالمارة مما يشكل أزمة وازعاج للمتسوقين وأصحاب المحال، بينما الأن أصبح التسوق يتم بسهولة دون ازعاج، وأثنى أصحاب المحال على هذه الخطوة بعد تنظيم الشارع حيث غابت العربات والبسطات بنسبة 80%، أملين بتعميمها على جميع الشوارع في السوق التجاري.
وفيما يلي المشاهد التي رصدتها صيدا نت داخل هذه الأسواق بعد تنظيمها بين الشاكرية والقشلة، في مقابل الفوضى العارمة في شارع الأوقاف بتوقف السيارات شمالاً ويميناً والبسطات المنتشرة التي تسبب ضرراً للمتسوقين وأصحاب المحلات، الذين طالبوا بتنظيم هذا الشارع.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا