×

لماذا لا يتم إزالة بسطات السمك المثلج في الميناء ومن هم المرجعيات السياسية التي تدعمهم!

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-11-18  12:48 م  653

 

هلال حبلي:

لا زال موضوع بسطات السمك المثلج في صيدا يتفاعل وهم يحتلون الكورنيش و شارع الميناء ، فهل همالذين يمتلكون القرار في المدينة أم فاعليات المدينة، وعلى رأسهم صيدا تواجه و النواب و الاحزاب وبلديةصيدا والشرطة البلدية والقوى الأمنية، فلماذا لم يقدم فاعليات المدينة على القيام بهذه الخطوة، وهلستجتمع صيدا تواجه للقيام بهذه الخطوة!

سؤال يطرح في ظل الحديث عن عقبات ودعم مرجعيات سياسية لهؤلاء وفق ما أوضح قائد الشرطة البلديةبدر قوام لصيدا نت بعد الاتصال به رداً على هذا الاتهام بالقول: إن الشرطة البلدية تعمل على هذاالموضوع، ولكن لا تستطيع الشرطة القيام بإزالتهم لأنهم أمر واقع ومحمين، وبعد اتخاذ القرار السياسينستطيع بمواكبة قوى الأمن الداخلي تنفيذ هذا القرار.

مصدر كبير في صيدا تواجه استغرب موقف شرطة بلدية صيدا عندما يطلب منها تنفيذ أمر ما بموضوعبسطات الأسماك، أن يقول لهم مرجعيات سياسية تحميهم، فكيف يسمح بذلك وكل السياسيين مشاركينفي قرار صيدا تواجه، فكيف تتم المشاركة في الاجتماعات فيما البعض يرفض تنفيذ القرارات، فإماشرطة البلدية تغض النظر وتفتعل حجة بموضوع القرار السياسي، أم أننا في صيدا تواجه ليس لديناقدرة لإزالة هؤلاء ونضحك على بعضنا.

مصدر مهم في صيدا القديمة ولديه نفوذ كبير، أكد أنه ينتظر القرار من نواب البلد ليقوم بضبط أصحابهذه البسطات  ووضعهم في مكان معين ولو استلزم ذلك استخدام القوة.

وهنا نتساءل من المسؤول عن هذه الظاهرة، التي لم تحل منذ 5 سنوات، وكلما اقتربنا من الحل تحصلبلبلة وتظاهرات من قبل أصحاب هذه البسطات، فهل هم محميون لهذه الدرجة بحجة أنهم من الفئاتالكادحة، علماً أنهم يبيعون السمك المثلج ويتلاعبون بالميزان، فهل هناك تقصير من البلدية والشرطة وقوىالأمن الداخلي، أم من صيدا تواجه أم من المرجعيات السياسية!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا