×

لنواب المدينة: فلنتفق على تنظيم السوق صيدا التجاري والحفاظ على القرارات الجريئة

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-11-28  01:18 م  770

 

هلال حبلي:صيدا نت
أزمة السوق التجاري أصبحت كقصة إبريق الزيت، النائب الدكتور أسامة سعد ومن خلال تغريدة قال: إن بلوكات الباطون بشعة ولا تليق بسوق صيدا العريق لمنع دخول السيارات.
نحن معك ونؤيد أن منظر الباطون بشع، لكن حسب مطالعتنا في الإعلام بأنه تم استبدال الباطون في منطقة الشاكرية بالجنزير وتم وضع قفل له، نعلمكم أن بعض التجار قاموا بخلع القفل ورمي الجنزير على الأرض ومن ثم جرى إصلاحه.
وعلمنا أيضاً أن 3 من التجار هم من يرفضون بلوكات الباطون، واحد حلونجي وواحد بائع دخان والثالث لديه ملحمة، هؤلاء الذين يقلون للتجار لا يناسبنا بلوكات الباطون وبدنا السيارات تدخل إلى السوق، وقاموا بزيارة زميلك النائب الدكتور عبد الرحمن البزري ومن ثم قاموا بزيارتك. وطلب منهم النائب البزري إعداد لائحة والتوقيع عليها فلم يتمكنوا من جمع سوى 4 تواقيع.
الإجراءات القاسية لحماية السوق تجعل التاجر يرضخ لتنظيم السوق فيما بعد، 98% من الناس تتقبل هذا الأمر، فإذا شلنا الباطون نعود لما كان الحال عليه، من انتشار الفوضى والعربات ودخول السيارات التي تكسر البلاط.
وهذا التنظيم للسوق جعل الناس تتسوق في أيام العطل بأمان بعيداً عن السيارات، فيما في شارع المطران سليم غزال وبسبب وجود جنزير حديد مع موظف من البلدية يسمح بمرور السيارات، فأنظروا إلى السيارات المخالفة، وكيف تعود الفوضى، ونقل للجميع من يريد أن ينظم البلد فليتخذ القرارات الجريئة سوال وين رئيس و اعضاء جمعية التجار من هيدا الفوضى.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا