×

أنتم يا عبد الرحمن وأسامة وبهية جبتوه لأنفسكم بالمشاركة

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-12-18  07:39 ص  1041

 

هلال حبلي:صيدا نت 
يا جمهور صيدا، منذ أسبوع زرت النائب الدكتور عبد الرحمن البزري وشربنا القهوة وتحدثنا كثيراً، وقلت له احذر من جماعة عل صوتك، وفندت له الأعمال التي تقوم بها هذه الجماعة وما تحملهم من مسؤولية اختلاسات واتهام للنواب بأنهم محميات سياسية، وأنت بموقع سياسي تطمح له منذ زمن بعيد وكنت رئيساً لبلدية صيدا، وما يطلقونه عليك من صفات يعتبرونها تنطبق عليك وعلى زميلك النائب سعد، كونه كان عضواً في المجلس البلدي الأسبق أيام المهندس هلال قبرصلي، وكذلك النائب بهية الحريري كانت في موقع سياسي، ويعتبرون أن هذه الصفات من محمية سياسية وسلبطة والتعدي على الأملاك العامة وكل ما تعني هذه الكلمات في قاموسهم تنطبق على فاعليات المدينة.
نسأل النواب وخاصة عبد الرحمن أنت انتخبك أكثر من 8500 صوت في صيدا لأنه لديك محميات سياسية وتشبيح!، يعني أنك تغش الناس، ونحن نعلم أنهم انتخبوك لمسيرتك الطبية ومسيرة والدك، فهل يعقل أن تجلس الآن في ندوة يقودها السيد أبو سلطان دندشلي، رئيس جمعية عل صوتك، ويقول فيها أنك تمثل المحميات السياسية، وأنت نائب، فهو يقصدك أنت.
والسؤال نفسه للنائبين سعد والحريري، ممثلك يا دكتور أسامة هو بلال شعبان وممثلك يا أم نادر هو أمين الحريري، سمعوا هذا الكلام الذي ورد في البيان الصحفي.
يا دكتور أسامة أنت إنسان وطني ورجل أدمي ويداك غير ملطخين بالدماء أو السرقات، فكيف تقبل أن يقال عنك هذا الكلام، وأنت يا سيدة بهية، أخت الشهيد رفيق الحريري، الذين احتضنتم الأرامل والأيتام وفتحتم البيوت للناس، كيف تقبلين أن يحكى عنك هذا الكلام.
فهل أنتم بمشاركتكم في هذه الندوة، توافقون على هذه الاتهامات وهذه الصفات العاطلة التي قالها السيد دندشلي عنكم، فكيف تقبلون بهذا الكلام أمام جمهوركم، بأنكم من المحميات السياسية التي تحمي الفساد!
ومن حق جمهور البزري وسعد والحريري، معرفة ما هي النتائج التي حصلوا عليها من المشاركة في هذه الندوة التي اخترعت المي السخنة!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا