×

نبارك لعل صوتك و السيد دندشلي نجاحه بمباركة أنك اخترعت المي السخنة في ندوة إشبيلية !

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-12-19  09:02 ص  554

 

هلال حبلي:
نقول للسيد أبو سلطان دندشلي، لا نريد الدخول في سجال معك، أنت يحق لك أن تجري ندوة تتكلم بها كيفما تشاء، كما يحق لنا في صيدا نت توجيه الانتقاد لك وأنت لديك حق الرد، ولكن السؤال ماذا فدتنا بهذه الندوة، سوى أنك أعلنت المساهمين والمستثمرين في معمل النفايات، أي بمعنى أخر أنك اخترعت المي السخنة، وهذا الأمر معروف منذ المجلس البلدي الذي كان يرأسه المهندس هلال قبرصلي، وكان الدكتور أسامة سعد عضواً فيه، بعد ذلك جاء عهد الدكتور عبد الرحمن البزري لمدة 6 سنوات، وكان يعلم كل شاردة وواردة عن المعمل وكان له أزلام في المعمل تستفيد، والجميع في صيدا يعلم ذلك.
بالله عليكم خبروا الناس في صيدا ما هدفكم باختراع المياه السخنة، لماذا الآن هذه الهجمة على معمل النفايات التي تزامنت مع دعوة النائب سعد لوضع اليد على معمل النفايات، هل هناك رابط أم جاءت بالصدفة!
تكلمتم عن معمل النفايات، الذي قصته كقصة إبريق الزيت، تفضلوا أعطوا لنا حلاً أو مناقشات لمشكلة رفع النفايات من الطرقات، لماذا تغيرون الموضوع، كي تعبروا عن فشلكم!
المعروف أنك من الأشخاص الذين يهتمون بمشاريع صيدا وتسعى لتطوير البرامج لمدينة صيدا مع الأمم المتحدة، مع أنه لم ينجح معك أي مشروع، كل هذه المشاريع كانت صفر عندك.
نوجه التهنئة لأبو سلطان الذي تمكن من جلب النائب البزري وممثلا النائب سعد والحريري لهذه الندوة والاختراعات العظيمة عن معمل النفايات.
نكتفي بذلك ونتمنى على الجمهور الصيداوي أن يختاروا أشخاصاً لديهم سمعة حسنة وبرامج هادفة لتطوير مدينة صيدا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا