×

صرخة وجع أين أنتم يا نواب البلد صيدا: بعد ناقص رفع تسعيرة المياه، المقطوعة أصلاً عن الأهالي، الذين يضطرون لشراء المياه لتعبئة خزاناتهم!

التصنيف: مواضيع حارة

2023-01-18  11:06 ص  444

 

هلال حبلي:صيدا نت
صرخة وجع من قلب العائلات الساكنة في صيدا القديمة، والأحياء في شارع دلاعة وحي الحاج حافظ والوسطاني، مكسر العبد، الدكرمان، هؤلاء الناس يوجهون الصرخة إلى نواب صيدا عبد الرحمن البزري وأسامة سعد والنائب السابق بهية الحريري وصيدا تواجه أنتم! أه نسينا، وين الجماعة الإسلامية والمشايخ يلي واقفين على المنابر يدافعوا عن حقوق الناس، أليس هذا واجب شرعي يطالبوا بحقوهم!
أنتم المسؤولون أمام هذا الوجع، بالأمس قررت مصلحة مياه صيدا رفع التسعيرة إلى 3 ملاين و600 ألف بدل ما كانت 800 ألف وأقل من ذلك في السابق!
أي فقير يستطيع أن يدفع هذا المبلغ ونحن في انهيار مالي، لا وظائف ولا رفع للمعاشات رغم ارتفاع سعر الدولار، لا حليب للأطفال مع ارتفع أسعار الدواء وكلفة الطبابة، أسعار جميع المواد الأساسية باتت تفوق قدرات المواطنين، فيما ارتفاع أسعار مولدات الكهرباء والمخالفات من قبل أصحابها حدث ولا حرج، وغيرها من المآسي التي لا تخفى على أحد.
بعد ناقص رفع تسعيرة المياه، المقطوعة أصلاً عن العديد من الأهالي الذين يضطرون لشراء المياه لتعبئة خزاناتهم.
أين أنتم يا نواب البلد، عملتوا ثورة على مصلحة المياه لأنها زادت 50 ألف، وأصدرتم بيانات واقتحمتم المصلحة، أين أنتم اليوم، هل خلصت الانتخابات!
أين أحزاب اليسار، الحزب الشيوعي والحزب الديمقراطي الشعبي، شاطرين بالتظاهر ضد السفارات الأميركية والفرنسية، أليست حياة الناس والدفاع عن حقوقهم أهم!
 من يستطيع دفع هذا المبلغ، هذا أمر لا يجوز، أنتم دبروا حالكم بهذا القرار، لا نقبل أن يستمر غبن المواطن وأكل حقوقه وأنتم تتفرجون!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا