×

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية قد نختلف في الرؤية مع جماعة عل صوتك والمهندس دندشلي ولكن نحترم رأي الأخرين

التصنيف: مواضيع حارة

2023-01-22  03:56 م  744

 

هلال حبلي:صيدا نت 

يوجد أناس تختلف معهم بالرأي حول الاستراتيجية لاستنهاض المدينة، ولا يعني ذلك أن هذه المجموعة من المواطنين هم على خطأ، لقول الإمام عمر: "رحم الله امرأً أهدى إلي عيوبي"، فلا بد للمواطنين أن يسمعوا للرأي الأخر في المدينة سواء كان هذا الرأي من المجتمع الأهلي أم الإعلام أو السياسيين، حتى وإن لم يكونوا متفقين معهم، ربما رأيهم كان على حق.
وهنا أريد أن أشير إلى السيد أبو سلطان دندشلي، رئيس عل صوتك، الذي كان له مواقف على مدار 12 عاماً في مدينة صيدا، لتوجيه بعض المشاريع، ووضع الأصبع على الجرح، لتوضيح أين توجد أخطاء.
نجح في مكان ولم ينجح في أخر، واجتهدت جماعة عل صوتك بالعديد من الآراء، ومؤخراً تبين لنا من وجهة نظرهم أن إنشاء الميناء خلف السنسول عند الجمارك، لديها أخطاراً كثيرة في وضع اليد عليها، ونجحوا في نقل المشروع إلى داخل الميناء وترميم وتوسيع ميناء الأسماك، ونجحوا بذلك لأن المنظمات الدولية الممولة للمشروع اقتنعت بوجهة نظرهم، هذا دليل النجاح.
وحسب المعلومات المتوفرة، سألنا مقربين، من السيد أبو سلطان دندشلي، إلى أين سوف تصل بموقفكم، تبين أن هدفه رفع الصوت عالياً مع زملائه في هذا التجمع لتصويب المشاريع، ولا أحد يزايد عليه في حبه لمدينة صيدا، وهو جزء من هذه المدينة التي ترعرع فيها، وله الحق في التدخل في كيفية إدارة شؤونها، حتى لو لم يكن في موقع السلطة، لأن زمن الاستفراد بقرارات مدينة صيدا ولى إلى غير رجعة، ولا بد للجميع أن يشارك بوجهة نظره.
نحن في صيدا نت، لا نتفق معه في كل الآراء حول هذه المشاريع، ولكن يجب أن نعطي كل شخص حقه في هذه المدينة، فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا