بعد إصابتها بالفصل.. معلمة أميركية تطلب 40 مليون دولار
التصنيف: تربية
2023-04-03 10:09 م 390
رفعت معلمة في ولاية فرجينيا، أصيبت بجروح خطيرة بإطلاق نار نفذه طالبها البالغ من العمر ست سنوات، دعوى قضائية، الاثنين، تطلب فيها تعويضا قدره 40 مليون دولار من مسؤولي المدرسة، بحسب ما أفادت وكالة "أسوشيتد برس".
وتتهم معلمة الصف الأول، أبي زويرنر، 25 عاما، في الدعوى، مسؤولي المدرسة، بالإهمال الجسيم، مدعية أنهم تجاهلوا تحذيرات متعددة في يوم حادث إصابتها بإطلاث النار، بأن التلميذ كان يحمل بندقية، وفي "مزاج عنيف".
وأصيبت زويرنر في يدها وصدرها في السادس من يناير، بينما كانت تجلس على طاولة القراء في فصلها في مدرسة ريتشنيك الابتدائية.
أمضت المعلمة ما يقرب من أسبوعين في المستشفى، وأجرت أربع عمليات جراحية منذ إصابتها بالرصاص.
ولم ترد المدرسة بشكل فوري على طلبات التعليق بشأن الدعوى القضائية.
وتضم مدرسة ريتشنيك 550 طالبا من روضة الأطفال، حتى الصف الخامس، وفقا لموقع وزارة التعليم في فرجينيا.
أخبار ذات صلة
زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء
2026-06-25 04:25 ص 117
جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تهنئ القيادات السياسية برأس السنة الهجرية
2026-06-17 05:42 م 257
مؤسسة الحريري ووزارة الدولة لشؤون التكنولوجيا توقّعان مذكرة تفاهم
2026-06-10 07:51 م 199
رئيس «المقاصد» – صيدا جال على مدارسها مطمئنًا... ومتفقدًا سير العمل فيها
2026-06-10 06:23 م 147
جمعية المقاصد- صيدا تهنئ المقاصديين والصيداويين واللبنانيين بعيد الاضحى المبارك
2026-05-26 10:14 ص 271
رسالة إلى أصدقاء «المقاصد» من أصحاب الأيادي البيضاء
2026-05-11 05:08 م 365
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

