×

تواصل تقبل التعازي الشيخ "أبو طارق" السعدي

التصنيف: مخيمات

2023-06-06  12:25 م  308

 

لا يزال الحزن يخيم على مخيم عين الحلوة ومدينة صيدا ومعها القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية واللبنانية، لرحيل القيادي الشيخ "أبو طارق" السعدي، الذي رافقته الابتسامة الدائمة وكان صاحب رأي سديد.
كان صادق الوعد إذا عاهد وفى، هو صمام الأمن في مخيم عين الحلوة عمل مع القوى الإسلامية والوطنية على درء الفتن عن مخيم عين الحلوة ومعه منع الانزلاق الفلسطيني في الأزمات اللبنانية.
كان في حياته كما في رحيله جامعاً للناس من حوله، تعاون مع الكل الفلسطيني واللبناني لمنع تحويل مخيم عين الحلوة لبؤرة أمنية خارجة عن سلطة الدولة اللبنانية.
محطات عديدة كان فيها الراحل، ذلك الشجاع الذي لا يهاب زخات الرصاص، يتنقل تحتها لحل المشاكل الطارئة، ليضطلع بدور ريادي في معالجة الأزمات وتسليم الخارجين عن القانون، ومنعهم من تحويل مخيم عين الحلوة إلى ملجأ أمن لهم، يبلسم الأزمات على الساحتين الفلسطينية واللبنانية.
اجتماعات عدة مع الأجهزة الأمنية والسياسية، كان الراحل من أول المبادرين إلى تلبيتها، فكان في طليعة المشاركين في العمل الفلسطيني المشترك، مضحياً لأجل القضية الفلسطينية التي أمن بها، فكان بحق الصادق في الكلمة والوافي بالوعود، لا تفارقه الابتسامة أبداً، لم يترك مناسبة حزينة أو فرحة إلا وسارع للمشاركة فيها.
رحل ذلك القيادي المضياف الذي يبادرك إلى الدعوة لداره بابتسامته المعهودة، فكان مخيم عين الحلوة وصيدا ولبنان على العهد والوفاء له بمحطات تعزية متعددة بمشاركة لبنانية وفلسطينية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا