×

إحذروا من “الكينغ” لحماية أبنائكم وبناتكم

التصنيف: الشباب

2023-06-12  09:54 ص  308

 

حذرت رسالة صوتية جرى تداولها مؤخرا، من خطورة ما يقوم به أحد الشبان، ولقبه “الكينغ”، لناحية إدارة شبكات للدعارة وتعاطي المخدرات في إحدى المدارس اللبنانية.

 

وجاء في نص الرسالة، التي أرفقت بصورة الشاب ما يلي: “هناك خبر مهم انتشر مؤخرا في لبنان، بأن احدى المدارس الانجيلية فيها مجموعة من التلامذة المراهقين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 – 18 سنة،

 

 يعمدون الى ترك عائلاتهم وأهاليهم ليسكنوا في شقق خاصة، يقوم أحد الشبان، ويبلغ من العمر 18 عاما، باستئجارها لهم، وهم يعتمدون مخطط تغيير موقع السكن في كل فترة”.

 

ودعت صاحبة الرسالة الصوتية الأهالي “للتحقق من ان ابناءهم لا يرافقون ولا يعرفون صاحب الصورة التي تعود لهذا الشاب الذي يلقب بالكينغ”، وبأنهم لا يتبعونه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واتهمت الطلاب الذين يسكنون في تلك الشقق “بممارسة الدعارة وتعاطي كل أنواع المخدرات، وعدد منهم، وهم من الجنسين، يزورون مولات معروفة مثل abc الاشرفية وفردان بهدف التعرف على المزيد من الشبان والشابات لجلبهم الى الأفعال التي يرتكبونها”.

 

وحذرت من خطورة الوضع المتفاقم، داعية الأهل لضرورة البحث في هواتف ابنائهم وبناتهم “لأن الشبكة تكبر شيئا فشيئا، مشيرة الى ان احدى الامهات اكتشفت ان ابنتها – 16 عاما – تتعاطى المخدرات من خلال تلك الشبكة، وهي قامت بالابلاغ عنها، الا أن اعضاءها انتقلوا الى شقة اخرى مجهولة الموقع”.

 

 Rana Matar

المصدر : ليبانيز دايلي

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا