×

عباءة من تظلل من في صلاة العيد بمسجد الحريري مفتي سوسان أو نائب البزري

التصنيف: كتب صيدا نت

2023-06-28  10:07 ص  382

 

 هلال حبلي:صيدا نت 

العيد يشكل فرحة تجمع الأحباء والأخصام في هذا العيد، لتكون القلوب بيضاء صافية كاللبن.

في مشهد صباحي لفت نظري في جامع الحاج بهاء الدين الحريري بأن النائب الدكتور عبد الرحمن البزري اصطحب المفتي سوسان من منزله إلى مسجد البهاء، حيث كان في استقبالهم مدير مجمع الحاج بهاء الدين الحريري الأستاذ علي الشريف وهو الممثل الشخصي للسيدة بهية الحريري، بحضور منسق تيار المستقبل في الجنوب مازن حشيشو والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود.

لا شك أن حضورهم أمراً عادياً، ولكن الأهمية كانت من خلال حضور النائب البزري للمشاركة في الصلاة للقاء جمهوره وجمهور الحريري ليقول لهم شكراً على ما بذلتموه في الانتخابات.

هكذا قرأنا ذلك، فكان الشكر موصولاً بعباءة المفتي سوسان الذي يوجد تنسيق على مستوى رفيع مع النائب البزري في موضوع انتخابات الافتاء في صيدا وتأجيلها، حيث لا يمر أسبوع لا يحصل فيه لقاء بين المفتي سوسان والنائب البزري، فلا ندري من تحت عباءة من، هل المفتي سوسان تحت عباءة البزري أم البزري تحت عباءة المفتي سوسان.

 وهذا الشكر هل هو رسالة سياسية لتثبيت زعامة النائب البزري في مدينة صيدا أو رسالة لجمهور الحريري يقول لهم أنا واقف أمامكم، وهل الزعامة السياسية في صيدا سيكون لها أثر بفعل صلاة العيد هذه، هذا يبقى في التحليل والعبرة لمن يفهم ويقرأ ما بين السطور في ظل تقبل البزري للتهاني مع تيار المستقبل وممثلي آل الحريري والجماعة الإسلامية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا