×

وين الغيورين المهندسين والبيئيين، الزبالة صارت قدام بيوتكم في شرق صيدا وشاطرين تقولوا وينك يابلدية صيدا؟؟ هل اختفت رجوليتكم؟؟

التصنيف: مواضيع حارة

2023-07-03  03:35 م  447

 

هلال حبلي:صيدا نت

نسأل ما يسمى الغيورين على البيئة في مدينة صيدا وخاصة المهندسين الذين أصدروا البيانات تحت عنوان: أين بلدية صيدا.

وثانياً نسأل المعتصمين أمام مدخل بلدية صيدا، من صيدا تواجه والبقية، للأسف ومن ثم للأسف لم يروا سوى تقصير بلدية صيدا، رغم أنهم يعلمون أين هي المشكلة.

نكتب هذه السطور و الجميع يعلم ان الامور ليست على ما يرام بيني وبين بلدية صيدا التي لها رئيس ومجلس يدافع عنها، ولكننا في صيدا نت ملزمين بالدفاع عن حقوق أبناء صيدا في المدينة وأينما وجدوا، يجب أن نرى نصف الكوب الملآن وليس نصفه الفارغ، وعرض جميع أوجه الحقيقة لا أن نكون ساعين لتحقيق مآرب لجهات معروفة.  

هذا الخبر ليس موضوعه مدينة صيدا بل نقول لهم: أين عيونكم التي ترى وأنفكم الذي يشم الروائح، أين جسدكم الذي يتضرر بعقص الناموس والبرغش من تراكم النفايات في شوارع قرى شرق صيدا التي هي ضمن نطاق الاتحاد؟

أين أنتم يا أيها الغيورين والنشطاء البيئيين الذين لم تروا سوى صيدا، للأسف لأنكم أنتم تشتغلون على الريموت كونترول، لحد الآن مشكلة الزبالة المنتشرة في شوارع شرق صيدا، التي أنتم أغلبكم تسكنون فيها، لم تحركوا ساكناً بوجه هذه البلديات.

لا نطلب منكم افتعال المشاكل وإقفال الطرقات وحرق الدواليب، ولكن اعتصموا أمام هذه البلديات كما فعلتم أمام بلدية صيدا لرفع النفايات من الطرقات، فرجونا رجوليتكم هل اختفت هذه الرجولية، هل الغيرة البيئية اختفت من عندكم؟

هذا إن كان هناك من يسمع ويفهم، وإن استمر صمتكم المريب، فانتظروا مصائب أكبر ستصيب رؤوسكم من وراء سكوتكم على النفايات المتراكمة في قرى بلديات شرق صيدا، لأنه لا توجد حلول في المدى القريب، وواصلوا دفع الضرائب والقول مش طالع بأيدنا ولكن ترون التقصير بعين واحدة وهي بلدية صيدا.

نتحدى أي منكم أن يصدر بياناً يرد علينا أو تجدون مبرراً لتقصيركم تجاه بلديات شرق صيدا، فلماذا الصمت عن حقوق الصيداويين في هذه المناطق .

يبدو ان الريمونت كونترول ضاعت من محرككم.

 

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا