×

أعلن مطعم LA MARSA عن مبادرة جديدة بالتعاون مع بلدية صيدا لتنظيف محيط القلعة البحرية في المدينة

التصنيف: بيئة

2023-08-12  10:30 م  333

 

أعلن مطعم LA MARSA عن مبادرة جديدة بالتعاون مع بلدية صيدا لتنظيف محيط القلعة البحرية في المدينة. تهدف هذه المبادرة إلى تحسين المظهر العام للمنطقة السياحية الشهيرة وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة النظيفة.

 

تشمل المبادرة جهود تنظيف شاملة للمنطقة المحيطة بالقلعة البحرية، بما في ذلك جمع النفايات وتنظيف الشواطئ والممرات المحيطة. ستقوم فرق من موظفي مطعم LA MARSA وأعضاء فريق بلدية صيدا بالعمل معًا لضمان نجاح هذه المبادرة.

 

وفي إطار هذه المبادرة، ستقوم بلدية صيدا بتوفير الأدوات والمعدات اللازمة لعملية التنظيف، بينما ستقدم مطعم LA MARSA الدعم المالي واللوجستي للمبادرة. كما ستقوم البلدية بتنظيم حملة توعية للمجتمع المحلي حول أهمية الحفاظ على البيئة النظيفة والمحافظة على جمالية المدينة.

 

من المتوقع أن تكون هذه المبادرة فرصة للمجتمع المحلي للمشاركة والمساهمة في تحسين المدينة والمحافظة على بيئتها الطبيعية. وتعكس هذه المبادرة التزام مطعم LA MARSA وبلدية صيدا بتعزيز السياحة المستدامة وتوفير بيئة نظيفة وجميلة للسكان والزوار على حد سواء.

 

يعتبر مطعم LA MARSA من المطاعم الفريده في صيدا ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح. ومن خلال هذه المبادرة، يسعى المطعم إلى تقديم العطاء للمجتمع والمساهمة في تحسين جودة الحياة في المدينة.

 

من المتوقع أن تبدأ عملية التنظيف من اليوم والايام المقبلة، ويتوقع أن تستمر لعدة أيام حتى يتم تحقيق النتائج المرجوة. وتأمل البلدية ومطعم LA MARSA أن تكون هذه المبادرة بداية لسلسلة من المبادرات البيئية في المدينة، وأن تلهم المزيد من الأفراد والمؤسسات للمشاركة في الحفاظ على جمالية صيدا ونظافتها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا