×

*"الشباب المسلم " يتراجع ويطلب وقف اطلاق النار وحركة فتح : كان الاولى تسليمهم القتلى لإنهاء الاشتباكات

التصنيف: مخيمات

2023-09-10  05:46 م  286

 

حنان نداف - الوكالة الوطنية للاعلام 

اصدر " الشباب المسلم " في مخيم عين الحلوة بيانا يطلب فيه وقف اطلاق النار والتزامه به حقنا للدماء داخل مخيم فيما عمم المسؤول في " الشباب المسلم " هيثم الشعبي تسجيلا صوتيا يطلب من جميع عناصره الالتزام بوقف اطلاق النار رأفة بالشيوخ والاطفال وبمشاهد التهجير الذي يشهدها المخيم . 

 

وعلى اثر ذلك تراجعت حدة الاشتباكات داخل المخيم التي كانت قد اشتدت طوال هذا النهار على عدة محاور ولا سيما البركسات الطوارىء وحطين جبل الحليب حيث يشهد المخيم حاليا اشتباكات متقطعة . 

 

وفي اتصال للوكالة الوطنية للاعلام مع مدير مستشفى الهمشري في صيدا وعضو قيادة حركة فتح الدكتور رياض ابو العينين لفت الى انه كان الاولى بالشباب المسلم المسارعة الى تسليم قتلة العميد ابو اشرف العرموشي ورفاقه وتنفيذ مقررات اجتماع سفارة دولة فلسطين من اجل انهاء الاشتباكات وتثبيت وقف اطلاق النار لافتا الى ان حركة فتح ملتزمة بقرار وقف اطلاق النار ولكن في كل مرة نعمل على تنفيذه تُفاجىء عناصرنا بهجوم وباطلاق نار اتجاهها ما يضطرها للرد على مصادر النيران وبالتالي اشتعال محاور الاشتباك من جديد . 

 

وشدد ابو العينين : كما نحن حريصون على وقف اطلاق النار حريصون ومصرون في الوقت نفسه على تسليم القتلة من اجل سحب فتيل التفجير ومحاسبة كل من تخول له نفسه العبث بأمن شعبنا ومخيمنا . 

 

اما على الصعيد الطبي ومواكبة المستشفى للاحداث لفت ابو العينين ان حصيلة الاشتباكات منذ اندلاعها يوم الخميس هو خمسة قتلى و52 جريح وان هناك سبع نقاط لفرقنا الطبية منتشرة عند محاور الاشتباكات داخل المخيم وتعمل على نقل الجرحى و معالجة الحالات التي لا يستدعي نقلها ميدانيا .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا