فيديو من أسيرات إسرائيليات إلى نتنياهو: "موقفك يعني أنك تريد قتلنا"
التصنيف: خبر عاجل
2023-10-30 06:52 م 672
أسيرة إسرائيلية تصرخ في نتنياهو: "نحن في خضم إخفاقكم السياسي والأمني والعسكري في السابع من أكتوبر، لم يكن هناك جيش، ولم يصل أحد".ومنذ هجوم حماس على إسرائيل في 7 أكتوبر، تنفذ إسرائيل حملة قصف جوي غير مسبوقة على غزة، أسفرت عن مقتل أكثر من 8300 فلسطيني في القطاع.
وأضافت الأسيرة في رسالة موجهة لرئيس الحكومة: "موقفك يعني أنك تريد قتلنا".وفي وقت لاحق علق نتنياهو على الفيديو قائلا: "التسجيل المصور للرهائن الذي نشرته حماس اليوم الاثنين دعاية نفسية قاسية".
وجاء في بيان نتنياهو: "أتوجه إلى إيلينا تروبانوف ودانيال ألوني ورامون كيرشت الذين اختطفتهم حماس... أعانقكم، قلوبنا معكم ومع المختطفين الآخرين"، مؤكدا "نحن نبذل قصارى جهدنا لإعادة جميع المختطفين والمفقودين إلى وطنهم".
ومن جانبها، أعلنت حماس في وقت سابق أن القصف الإسرائيلي على غزة تسبب في مقتل 50 من الأسرى.
أخبار ذات صلة
*الجيش الإسرائيلي يعلن "السيطرة الكاملة " على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان*
2026-06-26 07:01 م 83
صزرة تدمير فرع مصرف لبنان في النبطية بالكامل
2026-06-20 08:08 م 237
التصعيد الإسرائيلي يضرب الجنوب مجدداً ويهدد آمال التهدئة
2026-06-19 01:46 م 172
الخزانة الأميركية: عقوبات على سليمان فرنجية ومحمود قماطي لارتباطهما بحزب
2026-06-18 07:58 م 153
هل دخلت صيدا دائرة المواجهة بعد إطلاق صاروخ على مسيّرة إسرائيلية من أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 268
حزب : تصدينا بصاروخ أرض جو لمسيرة إسرائيلية من نوع هرمس في أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

