بجانب حاملتي طائرات.. غواصة نووية أميركية للشرق المتوسط
التصنيف: خبر عاجل
2023-11-06 09:16 ص 385
انضمت غواصة نووية أميركية إلى حاملتي طائرات أميركيتين في الشرق الأوسط وفقا لما ذكرته القيادة المركزية الأميركية.
وقالت القيادة المركزية الأميركية، في تغريدة على حسابها في منصة "إكس"، تويتر سابقا، اليوم الاثنين، إن الغواصة النووية من فئة "أوهايو" وصلت إلى منطقة الشرق الأوسط.
وأوضحت القيادة المركزية الأميركية أن الغواصة "أوهايو" وصلت، أمس الأحد، إلى منطقة مسؤولية القيادة المركزية الأميركية بالشرق الأوسط.
أخبار ذات صلة
*الجيش الإسرائيلي يعلن "السيطرة الكاملة " على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان*
2026-06-26 07:01 م 83
صزرة تدمير فرع مصرف لبنان في النبطية بالكامل
2026-06-20 08:08 م 237
التصعيد الإسرائيلي يضرب الجنوب مجدداً ويهدد آمال التهدئة
2026-06-19 01:46 م 172
الخزانة الأميركية: عقوبات على سليمان فرنجية ومحمود قماطي لارتباطهما بحزب
2026-06-18 07:58 م 153
هل دخلت صيدا دائرة المواجهة بعد إطلاق صاروخ على مسيّرة إسرائيلية من أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 268
حزب : تصدينا بصاروخ أرض جو لمسيرة إسرائيلية من نوع هرمس في أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

