وزير دفاع إسرائيل: ما فعلناه في غزة نعرف كيف نكرره في بيروت
التصنيف: خبر عاجل
2023-11-11 06:55 م 879
قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، السبت، إن حزب الله يقترب من "ارتكاب خطأ كبير"، مهددا بأن ذلك سيؤدي إلى تحويل بيروت إلى غزة ثانية.
وجاء حديث يوآف غالانت خلال جولة على الجبهة الشمالية على الحدود مع لبنان، حيث التقى عناصر الفرقة 91.
وقال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية "أنا أقول من هنا لمواطني لبنان، أنا أرى مواطني غزة يسيرون وهم يحملون الرايات البيضاء ويسيرون على طول الشاطئ جنوبا. حزب الله يجر لبنان الى حرب قد تندلع، وهو يرتكب الأخطاء واذا ارتكب هذه الأخطاء هنا فمن سيدفع الثمن أولا هم مواطنو لبنان، وما نقوم به في غزة نعرف كيف نكرره في بيروت
وأضاف:"طيارونا يجلسون داخل قمرات الطائرات المستعدة للتوجه للشمال ، لدينا كل ما يلزم لنفعل نفس ما نقوم به في الجنوب. سلاح الطيران قوته هائلة، ونحن لم نستخدم عشرة في المائة من تلك القوة في غزة".
اخبار
أخبار ذات صلة
*الجيش الإسرائيلي يعلن "السيطرة الكاملة " على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان*
2026-06-26 07:01 م 84
صزرة تدمير فرع مصرف لبنان في النبطية بالكامل
2026-06-20 08:08 م 237
التصعيد الإسرائيلي يضرب الجنوب مجدداً ويهدد آمال التهدئة
2026-06-19 01:46 م 172
الخزانة الأميركية: عقوبات على سليمان فرنجية ومحمود قماطي لارتباطهما بحزب
2026-06-18 07:58 م 153
هل دخلت صيدا دائرة المواجهة بعد إطلاق صاروخ على مسيّرة إسرائيلية من أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 268
حزب : تصدينا بصاروخ أرض جو لمسيرة إسرائيلية من نوع هرمس في أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

