×

تواصل تقبل التعازي برحيل رجل الخير الحاج يوسف البساط لليوم الثالث في صيدا والثلاثاء في بيروت

التصنيف: وفيات

2023-11-27  10:42 م  370

 

سامر زعيتر

واصلت عائلة البساط ومعها آل غزاوي والقوام، تقبل التعازي برجل الخير والإحسان المرحوم الحاج يوسف البساط، والد نائب رئيس بلدية صيدا السابق الأستاذ إبراهيم البساط، لمناسبة مرور ثلاثة أيام على رحيله، وذلك في قاعة مسجد "الشهداء" في صيدا.

 

وقد شارك في تقديم التعازي عدد من النواب والمراجع الروحية، وحشد غفير من الشخصيات السياسية والقضائية والأمنية والاقتصادية والتجارية والاجتماعية ورؤساء بلديات ومخاتير وممثلين عن هيئات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وروابط العائلات الصيداوية. 

 

وتقبلت العائلة التعازي يتقدمهم أولاده: محمد، إبراهيم، عمر وياسر وشقيقه الحاج عاطف والأقارب والانسباء، يحيط بهم مفتي صور وأقضيتها إمام وخطيب مسجد "الشهداء" في صيدا الشيخ مدرار الحبال.

 

وقد ترك رحيل الحاج البساط غصة ودمعة في المدينة حيث نعاه نواب وفاعليات المدينة وبلديتها ومراجعها الدينية والجمعيات الأهلية ووصفوه بأنه رجل من رجالاتها الخيّرين وأحد أركانها الداعمين لأهل المدينة ومؤسساتها الاجتماعية والتربوية والشرعية.

 

هذا وتواصل العائلة تقبل التعازي في بيروت يوم الثلاثاء في 28 تشرين الثاني 2023 في قاعة dunes – فردان، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ، ومن الساعة الثالثة عصراً حتى السادسة مساءً .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا