اعتصام لاطباء وممرضين في مستشفى الهمشري في عين الحلوة
التصنيف: الشباب
2011-03-28 03:25 م 1882
نفذ الاطباء والممرضون العاملون في مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اعتصاما في مخيم عين الحلوة احتجاجا على عدم تحقيق مطالبهم وخصوصا زيادة الرواتب واجراء عملية اصلاح في المؤسسة الطبية.
شارك في الاعتصام ممثلون عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الى جانب الاطباء والممرضين والعاملين الذين رفعوا شعارات تعدد مطالبهم وتؤكد استمرار الاضراب المفتوح حتى تحقيقها.
والقى الدكتور محمد اسماعيل كلمة باسم الاطباء اشار فيها الى "ان هذا التحرك الاحتجاجي ما هو الا صرخة للخروج من ثقافة الصمت وصولا الى بناء مؤسسة حقيقية تتناسب مع التقدم الحضاري وتحترم فيه حرية الانسان".
أخبار ذات صلة
جمعية رواد – الكشاف المسلم تكرّم عامر معطي في سحور رمضاني بصيدا*
2026-02-28 05:26 م 1057
من فرنسا إلى الصين مشياً.. نهاية سعيدة لمغامرة صديقين
2026-02-09 05:44 ص 511
اليوبيل الماسي لكشافة الفاروق؛ عرس وطني و حضور رفيع*
2026-02-08 07:51 م 423
شباب بلا مخدرات" ندوات لمؤسسة الحريري لتوعية الشباب وحمايتهم من آفة الإدمان
2026-01-29 08:10 م 497
الموت يغيب القائد الكشفي حسن حمدان
2026-01-17 04:13 م 663
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

