×

بيان مدرسة غبالة عن الأخت مايا زيادة.. "زاد الطين بلة"

التصنيف: تربية

2024-03-11  10:05 م  100

 

وجاء في البيان:

حضرة أهالينا الكرام،

تحية حارة وبعد،

نود أن نوضح لكم ما ورد على موبايل الأخت مايا زيادة التي تكلمت بحماس من دون أن تعي أبعاد كلامها وكانت مبادرتها شخصية نشرتها دون علم المسؤولين عن المدرسة.

أحبائي نحن نعمل في المدرسة منذ أكثر من ٦٥ سنة، ندرّس ونعطي بجدية ونشاط ومحبة لنوفّر أفضل ما يكون لأطفالنا وأنتم تعلمون كل العلم بأننا لم ولن ننحاز يوما لأية سياسة أم حزب أم فئة معيّنة.

 همنا الوحيد التربية الدينية والأخلاقية والثقافية والانسانية دون تفرقة ولا حساب.

شعارنا المحبة والخدمة والعطاء المجاني وهذا لا يخفى على أحد منكم.

 رسالتنا هكذا بدأت وهكذا تبقى بابا مفتوحا لأطفالنا ولكل من يقصد ديرنا ومؤسساتنا.

ملاحظة : الأخت مايا زيادة لا تنتمي للهيئة التعليمية في المدرسة.

حرسكم الرب وحماكم من كل مكروه".

 

إلا ان هذا البيان "زاد الطين بلة" بحسب أوساط الاهالي لأنه سارع الى إعطاء أسباب تخفيفية للأخت زيادة عازياً الامر الى حماستها وعدم وعيه أبعاد كلامها، فيما الأخت زيادة أقدمت في الفيديوعلى فعلتها عن وعي وسابق تصور وتصميم إذ قالت حين دعت للصلاة لـ"رجال المقاومة" " قولوا soeur Maya قالت". 

 

تتابع اوساط الاهالي: " ذكر البيان: "همنا الوحيد التربية الدينية والأخلاقية والثقافية والانسانية" وغاب عن إدارة المدرسة التربية الوطنية التي تقوم على حب الوطن ودعم مؤسسات الدولة المعنية وحدها بإتخاذ قرار الحرب والسلم وحب الجيش والمؤسسات العسكرية والامنية الشرعية التي تمتلك وحدها حق إمتلاك وإستخدام السلاح".

 

ختمت أوساط الاهالي: "ما قالته الاخت مايا ليس خطأ بل خطيئة وطنية. فهل يكفي القول إنها لا تنتمي للهيئة التعليمية في المدرسة؟ وفي الاساس أين كانت إدارة المدرسة من ممارستها وهل كانت لتتحرك لولا تسريب الفيديو؟".

المصدر : Transparency News

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا