بو عاصي رداً على رعد: حاج محمد حاج تربحنا جميلة
التصنيف: سياحة
2024-06-24 08:58 ص 512
كتب عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي ردّاً على رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد:
حاج محمد حاج تربحنا جميلة. حاج محمد حاج تصنّف اللبنانيين على ذوقك. على فوقة، مين هنّي اللئام يللي عم تحكي عنهم؟ كونك بهالجرأة سميهن بالاسم. بعدان مين كلفك تدافع عنّا من خارج الدولة وممثلي الشعب. بشرفك تشرحلنا كيف عم تدافع عن لبنان وكيف عم تنصر غزة؟ كل لبنان عم ينهار بسبب سياساتك وانتصاراتك الالهيّة الوهميّة والمدمّرة. انت خليت مقومات صمود اقتصادي واجتماعي بلبنان؟ ما تكون مفكر صواريخك الايرانية بيطعمو شعب ساهَمت انت بذبحه من الوريد للوريد. مين هودي يللي مربحهم جميلة انك راضي بلا نفس ان يكونوا في لبنانك غير اللبناني؟ يا كلّي الجرأة ليش ما بتسميهم؟ ما يكون قصدك المسيحيين! ما يكون قصدك كل المسلمين والمسيحيين يللي مش راضيين على زجهم في أتون النار الإقليمية. حاج محمد حاج استعلاء واستكبار في خضم حرب قرر الإيراني ان يجعل من لبنان ساحة لها حتى يموت ويهاجر آخر لبناني. حاج محمد حاج استكبار واستعلاء وخدنا بحلمك شوي.
أخبار ذات صلة
انطلاق «Cedar Waves» نحو قبرص وتركيا وسوريا “لبنان… قدّ البحر بحبك”
2026-06-18 10:25 م 221
انطلاق «Cedar Waves» نحو قبرص وتركيا وسوريا "لبنان... قدّ البحر بحبك"
2026-06-18 03:39 م 128
لا يمكن رؤيته أو سماعه.. قصة أضخم شلال على وجه الأرض
2026-06-06 09:08 ص 254
أبو مرعي يعلن عن وصول باخرة الركاب إلى مرفأ جونية
2026-05-28 04:10 م 234
زاروب طل وارجع في صيدا.. ذاكرة لا تنسى
2026-05-07 10:29 م 697
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

