أصحاب المولدات في كسروان وجبل لبنان يطالبون المواطنين دفع ٢٠٠$ deposit أو قطع التيار!
التصنيف: الناس
2024-07-12 10:09 ص 430
وصلت رسائل على هواتف عدد من المشتركين في مولدات الكهرباء من أصحاب المولدات في كسروان وجبل لبنان جاء فيها:
"نظرا للظروف الراهنة التي أدت الى عدم وجود كهرباء من شركة كهرباء لبنان وغلاء وقلة مادة المازوت لذلك نطلب من المشتركين الذين لم يبادروا الى تسديد فواتيرهم التوجه غدا الى الاماكن المحددة بتسديد ما يتوجب عليهم من مبالغ،
بالاضافة الى دفع مبلغ وقيمته ٢٠٠$ عن كل منزل ومحال تجاري ويكون هذا المباغ بمثابة deposit - ايداع لحين توقف المشترك او المستأجر من استجرار الطاقة من مولداتنا لكي يستعيد هذا لايداع،
شكرا لتفهمنا وتعاونكم (لكي لا نضطر الى قطع التيار)،
ملاحظة: ان الايداع يتوجب على الذين سددوا فواتيرهم والذين لم يسددوا".
أخبار ذات صلة
مصطفى حبلي رئيسا لجمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا
2026-06-23 01:30 م 231
صور البطريرك يوسف يرحب ا: حضور الفاتيكان في سوريا رسالة رجاء ودعم للشعب السوري
2026-06-22 11:38 م 161
مجالس عاشوراء تتواصل في النادي الحسيني
2026-06-19 04:41 م 233
عمر مرجان وجمعية الغد.. عملٌ صامت يترك أثراً كبيراً
2026-06-17 10:14 م 221
السعودي يؤدي مناسك العمرة برفقة أفراد من عائلته في أجواء إيمانية
2026-06-17 06:48 م 267
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

