×

دلالات زيارة الحريري و المستقبل للنائب د. عبد الرحمن البزري لا تفسد للود قضية.

التصنيف: كتب صيدا نت

2024-08-24  10:11 م  614

 

هلال حبلي: صيدا نت 

لا شك أن زيارة النائب السيدة بهية الحريري مع الأمين العام لتيار المستقبل السيد أحمد الحريري للنائب الدكتور عبد الرحمن البزري تأتي ضمن اطار العلاقات الودية، اذ لا يختلف اثنان على أن التناقضات والخلافات السياسية بين الاقطاب لا تفسد للود قضية.

علمًا ان الاختلاف والخلاف سياسي بين الجانبين بدأ منذ تولي البزري رئاسة البلدية ثم تفاقم التباين في وجهات النظر خصوصا عند الانتخابات البلدية برئاسة المهندس محمد السعودي فضلاً عن قضايا أخرى.

الا انه و في الانتخابات النيابية الاخيرة، الحريري و المستقبل اعطوا الحرية لأنصارهم لانتخاب البزري، بينما يعتبر البزري انه استرجع جمهوره خلال هذه الانتخابات النيابية، وهذا يعني أن هناك تلاقي في مواضيع معينة واختلاف واسع في قضايا عديدة سياسية وانتخابية.

 وتأتي هذه الزيارة الاخيرة ضمن نشاطات السيدة الحريري الاجتماعية، فنواب المدينة لهم خصوصية في التعاطي مع تيار الحريري و المستقبل في كل ما يتعلق بالمواضيع الشعبية والاجتماعية، ولكن في المنظور السياسي لا توجد إشارات لبوادر تلاقٍ. 

يبقى أن البزري هو ابن البيت السياسي الذي يعمل بكل طاقته في خدمة مدينة صيدا ويضع خدمة المدينة في أولوية عمله وإن كان هناك تبيان سياسي مع البعض في المدينة.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

تابعنا